• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«السيف ريزيدنس» يفتح أبوابه الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس أمس، أن «السيف ريزيدنس»، الواقع بالقرب من «خليفة بارك» في أبوظبي، سيفتتح نهاية الشهر المقبل.

وقالت المجموعة إن هذا الصرح السياحي الترفيهي مخصص للعائلات من داخل الدولة وخارجها، ويوفر لها خدمات نوعية في أجواء هادئة يغلب عليها الطابع الأندلسي المميز بالفخامة المطلقة.

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس التي تدير «السيف ريزيدنس»، إن هذا الصرح السكني والسياحي الفاخر يخدم العائلات في مدينة أبوظبي خاصة تلك التي تبحث عن ملاذ مثالي للعيش الرغيد في أجواء فخمة ذات لمسات من التراث الأندلسي العريق.

وأضاف:«إن السيف ريزيدنس «يضم احدث أساليب الحياة العصرية وهو المقر المثالي للسكن والإقامة وقضاء العطلات، إذ يضم دار حضانة للأطفال ومسابح وسبا خاصاً بالسيدات ومقاهي ومطاعم وأماكن للتسلية وقريب«خليفة بارك» ووسط الضواحي السكنية والحكومية الحديثة في أبوظبي»

وأوضح أن «السيف ريزيدنس» يخدم العائلات من دولة الإمارات ودول المنطقة الخليجية، ويوفر للجميع حياة مريحة، إذ إنه يتميز بإطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء، ويحتوي على الشقق والفلل الفاخرة المزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة أفراد العائلة. ويضم «السيف ريزيدنس» 213 شقة سكنية فاخرة وعدة مسابح متنوعة وسلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الأسماء العريقة في «عالم الضيافة» إلى جانب مركز رياضي كبير وهو مرتبط بمركز السيف مول للتسوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا