• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

محمد فاضل الهاملي: فوز العرياني بذهبية الآسيـاد أول الغيث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

أسامة أحمد:

أشاد محمد محمد فاضل الهاملي- نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر أمين عام المؤسسة رئيس مجلس الأولمبياد الخاص الإماراتي- باهتمام ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بفعاليات الحملة الوطنية للإعاقة، وزيارة سموها لمراكز المعاقين.

وقال في تصريح خاص لـ''الاتحاد الرياضي'': إن الدعم غير المحدود من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لنادي العين لذوي الاحتياجات الخاصة كان وراء النقلة النوعية التي يشهدها النادي، مشيرا إلى أن مكرمة سموه بإقامة استاد لألعاب القوى ومدرج مع صالة متعددة الأغراض ومبنى للإدارة بمواصفات دولية حديثة أسعدت فرسان الإرادة، حيث تضاعف من مسؤولية الجميع لدفع عجلة القلعة البنفسجية إلى الأمام، خاصة أن النادي يشهد نقلة نوعية وصولا إلى الأهداف المنشودة.

وقال: إن افتتاح المنشآت الحديثة لنادي العين سيكون بعد سنة ونصف السنة، مشيرا إلى أن الارتقاء بالقلعة البنفسجية يسير وفق النهج المرسوم.

وردا على سؤال حول أي اتجاه لتغييرات في نادي العين؟ أوضح الهاملي أنه تم اعتماد الهيكل التنظيمي بعد تفعيله، مشيرا إلى أنه لا اتجاه لأي تغييرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال