• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شعار «تعداد الشارقة» يحلق مع طائرات «العربية للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت شركة «العربية للطيران» دعمها مبادرة «تعداد الشارقة 2015» من خلال وضع شعار المبادرة على طائراتها، وذلك على إثر شراكة الناقلة مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية من أجل المساهمة في رفع الوعي بعملية التعداد العام التي تجري حالياً في جميع أنحاء الإمارة.

وتسعى «العربية للطيران» من خلال هذه الشراكة الواسعة إلى تحقيق أعلى قدر من التوعية بمبادرة «تعداد الشارقة 2015» وذلك عن طريق وضع شعار المبادرة على هياكل طائراتها، وإطلاق حملة توعية شاملة على متن رحلاتها.

وستدعم الناقلة أيضاً جميع الفعاليات الترويجية التي تقوم بها «دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية» بهدف رفع مستوى الوعي بحملة التعداد، علاوة على تسخير مرافقها الأرضية وشبكة وجهاتها لخدمة أهداف الحملة والترويج لها.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة: «يسرنا التعاون مع «العربية للطيران» ونحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في زيادة مستوى الوعي العام بأهمية هذه المبادرة.

وتعد حملة «تعداد الشارقة 2015» ذات أهمية حيوية ولوجستية كبيرة، حيث تسعى إلى توفير بيانات ومعلومات مهمة من شأنها أن تسهم في صياغة ووضع القرارات المستقبلية.

وتقدم المعلومات، التي يستغرق جمعها شهراً كاملاً، نظرة فريدة وشاملة عن إمارة الشارقة اليوم علاوة على الدور المهم الذي تلعبه في تحديد متطلبات الأعمال واحتياجات سكان الشارقة على مدى العقد القادم». ومن جهته قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «إننا سعداء في «العربية للطيران» بشراكتنا مع «دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية» بهدف رفع مستوى الوعي بهذه المبادرة المهمة.

لقد شهدت إمارة الشارقة نمواً وتوسعاً كبيرين خلال العقد الماضي، وسيتيح توافر مصدر دقيق للمعلومات مساعدة المؤسسات في الإمارة في صياغة سياساتها وقراراتها المستقبلية بشكل فعّال.

ونحن نتطلع قدماً لرؤية النتائج النهائية للدراسة الأشمل على الإطلاق في تاريخ الشارقة». وكانت مرحلة الإحصاء لمبادرة «تعداد الشارقة 2015» قد انطلقت بتاريخ 20 أكتوبر وستنتهي في 20 نوفمبر 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا