• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دوبيزل» يعرض 194 ألف سلعة في أبوظبي بـ 367 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف الموقع الإلكتروني «دوبيزل» 194.49 ألف سلعة مستعملة للبيع في أبوظبي عرضت على الموقع بين شهري يناير وسبتمبر من هذا العام.

وحسب بيان صحفي أمس، تصل القيمة الإجمالية للسلع التي نشرها سكان العاصمة على الموقع نحو 367 مليون درهم، مشيراً إلى أن مستخدمي دوبيزل من سكان أبوظبي، يضيفون ما معدله إعلان واحد كل دقيقتين.

وتصدرت نسختان من أصغر مصحف في العالم قائمة أغلى السلع المعروضة، حيث بلغ سعرهما مجتمعتين 1.5 مليون درهم، متبوعةً بساعة رياضية موقعة من قبل النجم الأرجنتيني مارادونا بقيمة 500 ألف درهم.

كما كشف الموقع أن قائمة أكثر السلع شعبيةً من حيث الطلب في أبوظبي تضمنت أكثر السلع المستعملة شعبيةً وطلباً في أبوظبي هي، الكنب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وعربات الأطفال والساعات والكاميرات.

وقالت إيرينا كاتشان، مدير التسويق لقسم السلع المعروضة للبيع لدى دوبيزل: «تُثبت الحقائق والأرقام الدور المحوري لسوق أبوظبي في إلقاء الضوء على سوق السلع المستعملة سريع النمو في العاصمة الإماراتية.

وهناك ما يدفعنا للاعتقاد بقوة أن لكل سلعة مستعملة غير مرغوب بها يتم نشرها على الموقع، هناك مشترٍ يبحث عنها على دوبيزل – الأغراض المملوكة مُسبقاً هي أغراض جديدة بالنسبة لمن يبحث عنها داخل المجتمع، وتُعد نتائج هذا التقرير دليلاً على وعي وإدراك سكان أبوظبي لمفهوم المشاركة داخل المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا