• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي الدولي للسيارات» يكشف تقنيات ذكية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن منظمو معرض دبي الدولي للسيارات الذي ينطلق 10 نوفمبر المقبل، عن استعدادات لكشف النقاب عن مجموعة من التقنيات الذكية والمبتكرة ستغيرالنظرة إلى قطاع السيارات وما يحمله في المستقبل.

وحسب بيان صحفي أمس، سيدخل أكثر من 100 ألف زائر عالماً جديداً مليئاً بالسيارات التي تضم مركبات ذاتية القيادة وذات تقنيات عالية المستوى في مركز دبي التجاري العالمي.

وأشار تقرير مستقل من مجلة بيزنس انسايدر البريطانية أن في حلول العام 2020,75% من السيارات التي تباع عالميا سيمكن ربطها بالإنترنت.

ومن المتوقع أن ينمو قطاع السيارات المتصلة بـ10 مرات أسرع من سوق السيارات العام مع معدل نمو سنوي لمدة خمس سنوات بنسبة 45%.

وقالت تريكسي لوه ميراند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «نعتبر هذه الفترة من أكثر الفترات إثارةً، لأننا نشهد وصول قطاع السيارات إلى العالم الرقمي، ومن المتوقع أن يقدم كل عارض في معرض دبي الدولي للسيارات شيئاً جديداً، فمنهم من يعرض أنظمة معلوماتية جديدة وأنظمة ترفيهية مميزة في حين سيعرض البعض الآخر محركات أقوى وإبداعات أرقى، ونحن نفخر بالتزامنا تقديم الأحدث والأفضل من أهم المصنعين عاماً بعد عام ودائماً تحت سقف واحد».

ويقام المعرض كل عامين، ويعد من فعالية الأساسية لمهرجان دبي للسيارات. وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وهي وكالة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مهرجان دبي للسيارات، بناءً على الشغف الكبير في رياضات السيارات المختلفة في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا