• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدوا أنها تمتلك مقومات متفردة في المنطقة

خبراء ومسؤولون: الإمارات نموذج عالمي لدعم مهنية الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

ماجد الحاج، حاتم فاروق، رشا طبيلة، يوسف العربي (أبوظبي، دبي، الشارقة)

ماجد الحاج، رشا طبيلة، يوسف العربي (أبوظبي، دبي، الشارقة)

أكد مسؤولون وخبراء أن لدى الإمارات العديد من المقومات المتفردة بين دول المنطقة لاسيما فيما يتعلق بتفوق البنية التحتية على صعيد الاتصالات والموانئ والطرق والمواصلات، مشيرين إلى أن تصدر الإمارات الدول الناشئة فيما يتعلق بتحقيق الطموحات المهنية للشباب يعود أيضاً إلى اهتمام الدولة بالشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تسهم في مجملها بنحو 80% من الناتج المحلي في غالبة الأسواق الناشئة حول العالم.

وقال هؤلاء لـ«الاتحاد»، أمس «إن الإمارات توفر البيئة المثالية لنمو وتطور الأعمال بصورة غير مسبوقة لا تتوافر في مناطق أخرى من العالم»، لافتين إلى أن التقارير العالمية لممارسات الأعمال ترصد أن تطور البنية التحتية وكفاءة الأداء الحكومي وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسهولة تأسيس الأعمال ساهمت مجتمعة في توفير بيئة أعمال محفزة على الإبداع والابتكار.

وقال الشيخ أحمد مسلم بن حم نائب رئيس مجلس إدارة فنادق «سيتي سيزنز»، «إن الإمارات تتمتع بقوة اقتصادها الذي ينمو سنوياً، كما تعد بيئة جاذبة للاستثمارات الاقتصادية والسياحية وبكل المجالات، الأمر الذي يوفر فرص عمل في قطاعات متنوعة».

وأفاد بأن تنوع الاستثمارات الاقتصادية والسياحية بالدولة، إضافة الى عنصر الأمن والأمان، فضلاً عن توفر بيئة تشريعية وثقافية مشجعة، أسهم في تصدر الإمارات المرتبة الأولى عالمياً كأفضل بيئة جاذبة للعمل لدى الشباب.

وأكد أن النمو السياحي والفندقي، الذي تشهده الدولة بما فيه من استثمارات مستمرة في القطاع تسهم في جعلها بيئة جاذبة للعمل فيها، فضلاً عن تمتع الإمارات بعنصر الأمن والأمان بما يجعلها بيئة آمنه للعمل فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا