• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كروز: نملك فرصة لصنع التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

قال مهاجم باير ليفركوزن الألماني روبي كروز لاعب أستراليا: «نحن في نهائي كأس آسيا، وهذا هو الهدف الذي وضعناه لأنفسنا، لم نقدم أمام منتخب الإمارات أفضل أداء لنا، لكننا تمكنا من تحقيق المطلوب، نحن الآن نملك فرصة لصنع التاريخ، وسيكون النهائي المواجهة المثلى»، بسبب فوز كوريا الجنوبية على أستراليا في الدور الأول.

أما القائد ميلي جيديناك، فقال: «نحن نحلق في السماء بسبب ما حققناه، لكن ما زال أمامنا مباراة أخرى لخوضها»، متحدثاً عن أن الوضع يختلف حالياً عن نهائي 2011 الذي خسرته أستراليا أمام اليابان صفر-1 بعد التمديد، وذلك بسبب وجود جيل جديد في المنتخب في إشارة إلى اعتزال لاعبين كبار، مثل هاري كيويل والقائد السابق لوكاس نيل وبريت إيمرتون والحارس مارك شفارتسر.

وقال جيسون ديفيدسون صاحب الهدف الثاني لمنتخب أستراليا: «عرفنا أن منتخب الإمارات سوف يكون مرهقاً، جراء خوضه شوطين إضافيين، وركلات الترجيح أمام اليابان حاملة اللقب في الدور ربع النهائي، مضيفاً: «هدفنا كان التسجيل في أسرع وقت ممكن، كانت غايتنا تسجيل أكبر عدد من الأهداف في وقت مبكر من المباراة».

وتطرق ديفيدسون (23 عاماً) إلى شعوره بعد تسجيله هدفه الأول بقميص المنتخب الأسترالي، قائلاً : «لطالما كان حلمي أن أدافع عن ألوان المنتخب، أن أسجل وأقود بلادي إلى نهائي كأس آسيا، فهذا حلم يتحول إلى حقيقة».

وترك ديفيدسون (23 عاماً) أستراليا عام 2009 للدفاع عن ألوان باكوش فيريرا البرتغالي ثم انضم لهيراكليس الميلو الهولندي (2012 حتى 2014) قبل الالتحاق بوست بروميتش في أغسطس الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا