• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«مبادلة» تنجز 40% من أعمال تطوير المرحلة الأولى

«جزيرة المارية».. ترسم مستقبل الأعمــــال التجارية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

تشكلت الملامح الرئيسية لجزيرة المارية في أبوظبي مع استكمال تطوير عدد من المشاريع الرئيسية فيها لتصبح منطقة الأعمال التجارية والمالية الأولى في الإمارة.

ورغم استمرار الأعمال الإنشائية على مشارف «المارية»، إلا أن الجسور الممهدة.. والطرق الانسيابية.. والأبراج الشاهقة.. والمساحات الخضراء أول ما يجذب نظر الزوار للجزيرة التي باتت مكاناً مفضلاً للكثير من أصحاب الأعمال والمستثمرين، إلى جانب السكان.

وأسهم إنجاز المشاريع الرئيسية في استقطاب آلاف المستأجرين والمستثمرين، لتصبح الجزيرة بمثابة مركز رئيسي لمستقبل قطاع المال والأعمال في المنطقة، مستفيدة من الموقع المتميز في قلب أبوظبي وقرب مشاريع التطوير الجارية والمستقبلية في كل من جزيرة الريم، وميناء زايد، وجزيرة السعديات.

وباعتبارها منطقة مالية حرة ومقراً لـ «سوق أبوظبي العالمي»، تضم جزيرة المارية مزيجاً متنوعاً من المساحات المكتبية، والفنادق، ومرافق التجزئة، وخدمات الرعاية الصحية إضافة إلى مرافق وبنية تحتية بمستوى عالمي تربط التجمعات السكنية وتوفر أنماط حياة متميزة.

وأنجزت شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» نحو 40% من أعمال تطوير المرحلة الأولى من جزيرة المارية، والتي تشكل 55% من مساحة الجزيرة، حسب علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية، موضحاً أن المشاريع المنجزة في «المارية» استقطبت نحو 10 آلاف مستأجر للمساحات التجارية والمكتبية، بجانب مشتري الشقق السكنية والفندقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا