• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبنا يصيب الميدالية البرونزية

العرياني يختتم «خليجية الرماية» بفضية التراب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

حسن رفعت (الكويت)

حقق ظاهر العرياني فضية فردي رماية الأطباق من الحفرة «التراب» ببطولة الخليج الـ 13، بعد أن انحازت الطلقات الذهبية لصاحب الأرض الديحاني لينتزع المركز الأول، فيما كانت البرونزية من نصيب الكويتي طلال الرشيدي، بعد فوزه على منافسه القطري محمد خجيم.

وأهدت بعثتنا المشاركة في البطولة الإنجاز إلى سمو الشخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه غير المحدود لرياضة الرماية عامة ولرماية الأطباق خاصة. وفاز منتخبنا الذي مثله كل من عبدالله بن مجرن وعبدالله بوهليبة وظاهر العرياني بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، برصيد 341 طبقاً بفارق 8 أطباق عن المنتخب العماني صاحب المركز الرابع، فيما فاز المنتخب الكويتي بالميدالية الذهبية برصيد 360 طبقاً ونال نظيره القطري الميدالية الفضية برصيد 351 طبقاً، وحل المنتخب السعودي خامسا بـ 331 طبقاً.

وحرص الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، على تهنئة البطل الفضي ظاهر العرياني ومنتخبنا البرونزي الفائز في بطولة الخليج بالكويت، مشيداً بالأداء الرجولي خلال هذه البطولة. وقال رئيس فريق فزاع للرماية «هذه الإنجازات التي حققها رماتنا لم تكن وليدة المصادفة، بل نتيجة الرعاية والدعم الكبيرين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم». وأشاد ربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية المشرف على رماية الأطباق، بالأداء المتميز للاعبنا في رماية المسدس، وأثنى على رماتنا في الأطباق وخاصة الفتيات اللائي شاركن في فئة التراب خصوصاً مدية المهيري التي تأهلت إلى النهائيات لأول مرة وعائشة الياسي التي بذلت جهودا واضحة، كما أثنى على رماتنا في التراب وتحديداً ظاهر العرياني ووليد العرياني، مؤكداً أن نهائي فردي الرجال في بطولة التراب اثلج صدورنا، وأثبت أن منتخبنا أصبح رقماً صعباً في البطولات الخليجية والعربية رغم غياب أبرز نجومه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا