• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مركز لوجستي جديد في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

دبي - ''الاتحاد'': وقعت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء، الموزعة لأكثر من 0006 منتج في دولة الإمارات، وشركة انتغريت لوجستكس بي اج دي اتفاقية شراكة لإنشاء مقر مركزي يجمع الشركتين لتقديم خدمات لوجستية متكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي تعاون المؤسستين نتيجة للتطور السريع والنمو الكبير للمتطلبات اللوجستية المتزايدة في المنطقة بحيث تضمن خطة العمل إدارة طلبات الشراء لكل عميل، والتحضير المسبق واتخاذ الإجراءات المطلوبة لجميع المعوقات التي قد تحدث مستقبلا، والإدارة اللوجستية الكاملة للمشاريع الآنية، شحن البضائع لمختلف الدول وإدارة مراكز التوزيع الإقليمية.

وقال فريد احمدي من المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء: ''بافتتاحنا المركز اللوجستي الجديد في دبي نعمل على توسيع نطاق عملياتنا وخدماتنا ليشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث كان من الضروري تقديم بنى تحتية مناسبة لهذا السوق لتوازي المتطلبات المتزايدة فيه. وكان لابد من الاستعانة بتقنيات وأنظمة أكثر تطورا لتحسين الأداء وتقليل المصاريف لتقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا.

وأضاف: ''تم استخدام أحدث التقنيات كدعامة أساسية لهذه الشراكة مقدمين مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية الفعالة فقد شهدنا خلال السنوات القليلة الماضية تناميا لحجم هذه التجارة بازدياد الشركات الباحثة عن صفقات عمل جديدة في المنطقة وما حولها، لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها من بين اكبر الدول التي ازدهر فيها القطاع اللوجستي بشكل كبير في فترة قصيرة نسبيا''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال