• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مؤتمر التمويل والتأمين الإسلامي بأبوظبي الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

العين - فاطمة المطوع:

تعقد كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الإمارات بالعين بالتعاون مع قطاع شؤون البحث العلمي بالجامعة مؤتمر التمويل والتأمين الإسلامي الذي يستضيف جلساته مصرف الإمارات المركزي في أبوظبي يومي الاثنين والثلاثاء 5 و 6 مارس وذلك تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات.

وقال البروفيسور ديفيد جراف، عميد كلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة، في مؤتمر صحفي عقد بالعين أمس: تشهد صناعة التمويل والتأمين الإسلامي نموا سريعا في منطقة الخليج خاصة وعلى مستوى العالم بشكل عام وقد عقد العديد من المؤتمرات في هذا الشأن ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتبنى فيها واحدة من أهم الجامعات الخليجية عقد مثل هذا المؤتمر الذي تشارك فيه جامعة عالمية مثل جامعة هارفارد.

وأضاف أن هذا المؤتمر الدولي سيكون فريدا من نوعه في أنه يجمع الأكاديميين بالممارسين مما ينتج عنه ظهور فرص جديدة للتعاون والتنمية على الجانبين.

ويشارك في المؤتمر خبراء من كلية القانون ومركز التمويل الإسلامي بجامعة هارفارد الأميركية عن موضوعات تهم الممارسين والأكاديميين المهتمين بالتأمين والتمويل الإسلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال