• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح مبسط لـ «دولية» بني ياس السادسة للطائرة

«السماوي» يكتسح الجهراء والوحدة يتعثر أمام صحار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

استهل فريق بني ياس لكرة الطائرة مشواره في البطولة الودية الدولية السادسة التي ينظمها النادي بفوز مستحق على الجهراء الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول على صالة المعهد البترولي.

وجاء حفل افتتاح البطولة مبسطاً بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، رئيس اتحاد الرماية ويوسف الملا، رئيس اتحاد الطائرة، وسهيل سعيد العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وسعيد الكثيري المدير التنفيذي للشركة، وسالم جريب الحارثي مدير البطولة عضو مجلس الإدارة.

وظهرت طائرة السماوي بمستوى مميز خلال مواجهة الجهراء، حيث استطاع الفريق الفوز بالأشواط الثلاثة بالترتيب 25/‏17، 25/‏20، 25/‏15، وظهر الفارق الكبير في المستوى الفني لمصلحة «السماوي»، وفي اللقاء الثاني، فاز صحار العماني على الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وتتواصل اليوم منافسات البطولة بمباراتين، تجمع المباراة الأولى البستين البحريني والوحدة، وفي الثانية يلتقي الجهراء الكويتي وصحار عمان.

على الجانب الآخر وجه يوسف الملا، رئيس اتحاد كرة الطائرة، الشكر إلى إدارة بني ياس على الجهود المبذولة في سبيل تطوير اللعبة، والسعي الدائم إلى تنظيم مثل هذه الدورات الودية التي من شأنها أن ترفع المستوى الفني للعبة، مثمناً الدعم اللامحدود للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس النادي، مؤكداً أن دعم سموه يعد السبب الرئيسي وراء التطور الملحوظ لطائرة بني ياس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا