• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح الجولة الثانية للدوري بثلاث مباريات

مواجهة مرتقبة بين ميدو والمعلم في اللقاء الأول بعد حادثة 2006 !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

تفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة ثلاث لقاءات، فيلعب حرس الحدود والداخلية في الثالثة إلا الربع ظهرا باستاد حرس الحدود، والانتاج الحربي والاتحاد السكندري في الخامسة مساء باستاد السلام، وأخيرا المقاولون العرب مع الإسماعيلي في الثامنة إلا الربع مساء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

في مباراة الحرس والداخلية سيكون أمام الحرس فرصة الخروج بأول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد بعدما تعادل في اللقاء الأول أمام مضيفه انبي 2-2، في مباراة قدم فيها الحرس أداء طيبا وأظهرت استعداده للموسم الجديد بشكل جيد، إلا أنه سيكون عليه الحذر من فريق الداخلية الذي افترس المقاولون العرب في الجولة الأولي بهدفين نظيفين.

أما لقاء الانتاج الحربي والاتحاد السكندري فسيكون لقاء خارج التوقعات، حيث خسر الانتاج الحربي خارج أرضه أمام الإسماعيلي بهدفين دون رد، وهو يسعى لتجاوز البداية المتعثرة سريعا حتى يدخل في أجواء الممتاز من جديد تحت قيادة شوقي غريب الذي دعم الفريق بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرة. أما الاتحاد السكندري فحقق فوزا معنويا على أسوان في الجولة الأولى، وهو يسعى لتقديم أوراق اعتماده وتأكيد جاهزيته للموسم الجديد من خلال العودة للإسكندرية بنقاط اللقاء الثلاث.

وفي مدينة نصر، سيستضيف الجبل الأخضر لقاء أبناء العم بين المقاولون العرب والإسماعيلي في مواجهة دائما ما تكون خارج التوقعات لأنها تعتبر ديربي من نوع خاص، كما أن تأتي في ظل ظروف متباينة للفريقين، فالمقاولون خسر جولته الأولى أمام الداخلية، فيما فاز الإسماعيلي على الانتاج الحربي، هذا فضلا عن المواجهة المرتقبة بين حسن شحاتة "معلم الكرة المصرية" بصفته المدير الفني للمقاولون، وأحمد حسام "ميدو" التي تعد الأولى بينهما وهما على مقاعد المدربين، بعد أن حدثت بينهما المواجهة الشهيرة خلال كأس أمم إفريقيا عام 2006، عندما قرر شحاتة إخراج ميدو من الملعب واستبداله بعمر زكي، فاعترض ميدو على التبديل بشكل غير لائق، لكن القدر كافأ لمعلم سريعا عندما تمكن  عمرو زكي من إحراز هدف لمنتخب مصر من أول لمسة له بعد نزوله مكان ميدو، ليصيح المعلم بعد الهدف : "أنا صح.. أنا صح".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا