• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

برامج توعية لتعزيز السلامة على الطرقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

ضمن فعاليات الحملة الوطنية للسلامة المرورية تحت شعار: ''سلامتنا ... مسؤوليتنا''، التي انطلقت في بداية الأسبوع الجاري، تستمر البرامج والأنشطة التوعوية في أبوظبي لليوم الرابع على التوالي والموجهة لفئات الجمهور كافة، بهدف رفع درجة الوعي لديهم فيما يتعلق بالسلامة على الطرقات، حيث تتواصل فعاليات المسرح المقام في مركز ''المارينا التجاري'' بأبوظبي التي تشتمل على المسابقات الثقافية والمرورية والعامة، إلى جانب تقديم المعلومات والنصائح والفقرات التوعوية للجمهور من قبل المقدم سيف الشامسي من شرطة أبوظبي.

كما يقدم الدبدوب صديق الشرطة فقرات توعية للأطفال، بالإضافة إلى المسابقات والمعلومات المرورية المبسطة التي تتناسب مع فئاتهم العمرية، ويشارك طلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة في المسرح بالفقرات المتنوعة كالقصائد والمسرحيات المعبرة عن موضوع الحملة. من جانب آخر يستقبل المعرض المقام في مركز ''المارينا'' أعداداً كبيرة من الزوار يومياً من مختلف الفئات والأعمار؛ للتعرف إلى أهمية الحملة وأهدافها المتعلقة بالحد من الحوادث المرورية التي يذهب ضحيتها كثير من الأرواح البريئة، بالإضافة إلى توزيع الكتيبات و''البروشورات'' والهدايا التذكارية التي تحمل شعار الحملة، كما يشارك الصغار والكبار في المرسمين الحر والإليكتروني للتعبير عن مفهوم السلامة المرورية.

يذكر أن الجهات المشاركة في المعرض هي: الاتحاد النسائي العام، القيادة العامة لشرطة أبوظبي متمثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإدارة الخدمات الطبية والإدارة العامة للعمليات المركزية، جمعية الإمارات للسلامة المرورية، دائرة البلدية والزراعة، هيئة الهلال الأحمر، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال