• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحدثهن كارول سماحة

المطربات اللبنانيات يدللن بناتهن بأغنيات وكليبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

القاهرة – هند علي

طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث أغنياتها بعنوان "تالا" وهو اسم مولودتها الأولى التي وضعتها منذ فترة قريبة، ولم تنتشر صورًا لها في وسائل الإعلام، حتى أطلقت الفيديو كليب الخاص بالأغنية أمس ، وتظهر فيهصور للرضيعة الصغيرة التي أنجبتها كارول من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، ولاقت الأغنية استحسانا كبيرا من جمهور الفنانة اللبنانية، والتي تغيبت عن تقديم كليبات منذ وقت طويل بسبب ظروف حملها ثم إنجابها.

وأعادت هذه الأغنية الحديث حول المطربات اللواتي قدمن أغنيات لبناتهن احتفالا بهن سواء كان في عيد ميلادهن أو في حفل زفافهن، أو للتعبير عن قوة العلاقة بينهن ومدى عشق الأم لابنتها.

وكانت المطربات اللبنانيات أكثر من تغنين ببناتهن ، منذ "حبيية أمها" للفنانة الراحلة باح التي غنت لابنتها هويدا أيضا ،دون ذكر اسمها، "أكلك منين يا بطة"، "أمورتي الحلوة"، وجميعها حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

أيضا الفنانة الكبيرة فيروز التي أهدت أغنية "يلا تنام ريما" لابنتها "ريما"، وقدمتها ضمن أحداث العمل السينمائي "بنت الحارس" الذي شاركت في بطولته، وأخرجه هنري بركات. كذلك قدمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أغنيتين لابنتها "هلا" في حفل زفافها "بيوم عرسك"، و"افتحي قلبك"، ووضعتهما على أسطوانة أهدته للحاضرين للحفل، كذلك قدمت باسكال مشعلاني أغنية "ليللو" لإبنها "إيلي".

أما السورية أصالة  فطرحت أغنية "حكاية" ضمن ألبوم "يا مجنون" لابنتها شام، ونالت إعجاب قطاع كبير من جمهور النجمة، كما قدمت أصالة أغنية "أول عيد ميلاد" لابنيها آدم وعلي اللذين أنجبتهما من زوجها المخرج طارق العريان، الذي صمم لهما فيديو كليب يتضمن صورًا لهما.

ومن لبنان أيضًا هناك ملمح مشترك بين 3 نجمات هو استخدامهن لبناتهن في كليب للأغنيات المهداة، وهن نانسي عجرم التي قدمت أغنية "يارب تكبر ميلا" التي سجلتها وهي حامل في ابنتها "ميلا"، وبعد إنجابها لطفلة أخرى هي "إيلا" قدمت "يا بنات" التي حققت نجاحًا عظيمًا خاصة بعد أن طرحتها نانسي على طريقة فيديو كليب واستعانت بابنتيها فيه.

أيضا النجمة نوال الزغبي أهدت ابنتها "تيا" أغنية "يا تيا نورت هالبيت"، في فيديو كليب ظهرت فيه "تيا"، وكان له أصداء قوية لدى جمهور الزغبي، والأمر نفسه فعلته دوللي شاهين مع ابنتها "نور"، إذ استعانت بها في كليب "زي القمر" الذي أهدتها لها.

وأخيرًا المطربة المغربية ليلى غفران التي فقدت ابنتها "هبة" في حادث بشع، إذ تم قتلها هي وصديقتها غيلة في منزلها بمدينة السادس من اكتوبر، وطعنهما عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدهما، وهو ما جعل ليلى تعيش صدمة مروعة ، لذا قدمت لابنتها أغنية لتوثق هذه الذكرى بعنوان "الجرح من نصيبي"، وطرحتها على هيئة فيديو كليب، وهي القصة التي أثرت في كثير من المشاهدين.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا