• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سون يحذر: لم نفز بشيء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

سيدني (أ ف ب)

حذر مهاجم باير ليفركوزن الألماني سون هيونج - مين رفاقه في المنتخب الكوري الجنوبي بالبقاء على أرض الواقع؛ لأن «محاربي تايجوك» لم يفوزوا بأي شيء، بل كل فعلوه هو وصولهم إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى منذ 27 عاماً. وأصبحت كوريا الجنوبية على بعد 90 دقيقة من الفوز بلقبها القاري الأول، منذ 55 عاماً بعدما تخطت عقبة العراق أمس الأول في سيدني بالفوز عليه 2- صفر بفضل هدفين من لي جيونج-هيوب وكيم يونج-جوون.

«من المبكر جداً الحديث عن اللقب»، هذا ما قاله لاعب باير ليفركوزن باللغة الألمانية بعد مباراة أمس الأول أمام العراق، مضيفاً «لكل مباراة تعقيداتها التي لا يمكن التنبؤ بها».

وواصل سون الذي قاد بلاده إلى نصف النهائي بتسجيله هدفي الفوز على أوزبكستان 2 - صفر بعد التمديد: «تنتظرنا مباراة صعبة للغاية في النهائي، وبالتالي ليس باستطاعتنا الآن الحديث عن اللقب».

أما بخصوص مباراة أمس الأول أمام العراق، التي أقيمت تحت الأمطار الغزيرة، قال سون: «شعرت باننا سيطرنا على المباراة»، شاكراً الجمهور الكوري الذي احتشد بأعداد كبيرة في «ستاديوم أستراليا» من أجل تشجيع منتخب بلاده، قائلاً: «من المؤكد أننا قدمنا كل ما باستطاعتنا بهدف تحقيق الانتصار، مشجعونا كانوا رائعين ومنحونا دفعاً إضافياً من أجل حسم اللقاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا