• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الشرقي يطلع على خطط وبرامج وزارة التربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

الفجيرة الاتحاد ووام: اطلع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على برامج وخطط وزارة التربية والتعليم المستقبلية الرامية إلى تفعيل دور قطاع التعليم بالدولة نحو خلق بيئة تعليمية تتواكب مع متطلبات سوق العمل وفق آلية تساعد على تحقيق الطموحات وتعزز المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع وفق الخطة الاستراتيجية العامة للدولة. جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة لمعالي الدكتور حنيف حسن علي وزير التربية والتعليم بقصر سموه بالمضب صباح أمس. حضر المقابلة عدد من المسؤولين.

وكان معالي الدكتور حنيف حسن علي وزير التربية والتعليم قد قام يوم أمس بزيارة ميدانية لمدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوية بالفجيرة واطلع على سير العملية التدريسية في المدرسة وتقفد وزير التربية خلال الجولة معرض الصور الفوتوغرافي'' وميض المرايا'' الذي يقيمه مركز الإعلام التربوي ورعاية الموهوبين بمدرسة أم المؤمنين بمشاركة مجموعة من الطالبات وبعض الموهوبين من خارج المدرسة. وأبدى معاليه إعجابه بالمعرض وما يضمه من صور سجلت فيه الطالبات مواهبهن وقدراتهن على التعبير من خلال تصوير مجموعة من اللوحات مما يساهم في صقل قدراتهن ومهاراتهن وإكساب الطالبات القيم الأصيلة والمهارات الحياتيه وتحقيق الشراكة المجتمعية بين المدرسة والمجتمع.

ورحبت الأستاذة صديقة الشامسي مديرة المدرسة بزيارة معالي وزير التربية مشيرة إلى أنها تعد دافعا وحافزا للجهاز الإداري والتدريسي ولطالبات المدرسة بمواصلة التفوق وتحقيق الريادة والتميز في كافة الأنشطة والفعاليات التي تشارك فيها المدرسة. رافق معالي وزير التربية خلال الجولة سعادة سعيد محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة وسعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال