• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

نهيان بن مبارك يستقبل وفد مجلس قيادات مستشفيات كليفلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي(وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، في قصره مساء أمس، وفد مجلس قيادات مستشفيات كليفلاند حول العالم.

وتبادل معاليه مع الوفد الحديث حول برنامج الاجتماع السنوي للمجلس الذي يعقد اليوم في فندق روزوود بجزيرة المارية تحت رعاية معاليه، كما دار الحديث حول الأنشطة الطبية المختلفة التي تنفذها مستشفيات كليفلاند حول العالم بما فيها مستشفى كليفلاند في أبوظبي.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بالجهود الكبيرة التي يبذلها المستشفى وسائر مستشفيات كليفلاند حول العالم في مجال معالجة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم والبحوث الطبية الجديدة التي تهدف إلى الانتصار على الأمراض المستعصية. وقدم الدكتور توبي كوسجروف الرئيس التنفيذي لمستشفيات كليفلاند حول العالم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان سترة الزمالة الطبية «الجاكيت الطبي» تقديراً لجهود معاليه الداعمة للحقل الطبي بشكل عام ولمستشفيات كليفلاند بشكل خاص.

وأقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بهذه المناسبة مأدبة عشاء على شرف الوفد، حضرها الشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان، وعدد من الشخصيات الطبية والثقافية من المجتمع المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض