«الدوام» يبدأ الأحد بالقطاع الخاص

إجازة عيد الأضحى للجهات الاتحادية من الخميس إلى الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أكتوبر 2012

دبي (الاتحاد)- أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عن أن إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ اعتباراً من يوم الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وحتى يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من الشهر نفسه، في الوزارات والجهات الاتحادية.

وأصدر معالي حميد محمد القطامي، وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أمس الأربعاء، تعميماً رقم (30) لسنة 2012، أكد فيه أن الدوام الرسمي يبدأ اعتباراً من يوم الاثنين 29 أكتوبر.

واستند تعميم “الهيئة” الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، على قرار مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2012، بشأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008، بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته.

وبهذه المناسبة رفع معالي حميد القطامي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على سموهم بموفور الصحة والعافية. كما هنأ شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة.

كما تقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة اعتباراً من يوم الخميس (وقفة عرفة) التاسع من شهر ذي الحجة لعام 1433هـ المُوافق 25 أكتوبر ولغاية يوم السبت 11 من شهر ذي الحجة 1433هـ الموافق 27 أكتوبر 2012 عطلة رسمية مدفوعة الأجر.

جاء ذلك في التعميم الوزاري الذي أصدره أمس معالي صقر غباش وزير العمل الذي رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى حكومة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها والأمتين العربية والإسلامية.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق