• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شارك في أعمال الدورة التدريبية المكثفة

«الدعم الأمني» بشرطة أبوظبي يُنهي بنجاح زيارته لإيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم فريق إدارة الدعم الأمني، في الإدارة العامة للإسناد الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بنجاح، أعمال الدورة التدريبية المكثفة، التي أقيمت في مركز التدريب الشرطي الدولي، في مدينة «فيتشنزا» الإيطالية التابعة لشرطة الدرك الإيطالية «الكارابينييري»، ضمن برنامج تبادل الخبرات العالمية.

وسلم اللواء باولو ناردوني، مدير مركز التدريب الشرطي الدولي، وفد الدعم الأمني في ختام أعمال الدورة، شهادات التقدير والتميز، مثنياً على الكفاءة العالية للفريق، وتفوق وجدية عناصره، وتميزه وتمتع أفراده بقدرات ذهنية عالية، كانت محل إعجاب وتقدير الجميع.

وأشاد بالقدرات والطاقات البدنية والمهارات في المواجهات، وتنفيذ السيناريوهات وفق ما هو مرسوم لها بدقة، مضيفاً أن ذلك يثبت مدى الجاهزية والاستعداد وسرعة الاستجابة، والتكيف مع الظروف كافة، مؤكداً أن تميز عناصر «الدعم الأمني»، وارتفاع مستوى مهاراتهم الفردية والجماعية وانضباطيتهم، عكست المكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية الإماراتية في الدولة بين نظيراتها العالمية.

وكان وفد الدعم الأمني اجتاز بنجاح دورة تدريبية مكثفة في المدينة التدريبية الإيطالية، شملت التعرف على آلية عمل الوحدات الشرطية المتخصصة في إيطاليا، وطرق مكافحة الجريمة، وأنواع الأسلحة المستخدمة، وتمارين الرماية الحية.

كما اشتملت الدورة على تدريبات عملية مكثفة، وتلقي محاضرات نظرية قانونية، وتطبيق سيناريوهات أمنية تضمنت تدريبات على مهارات الاقتحام والمداهمة، وحماية الأشخاص ومطاردة المجرمين، والتدريب على أحدث المعدات والأجهزة والأسلحة في مكافحة المجرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض