• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

وفاة طفل سقط من الطابق الخامس بمنطقة المجرة

العثور على طفلة بساحة مستشفى الكويت في الشارقة وعلى جسدها آثار كدمات وحروق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

أحمد مرسي

عثرت شرطة الشارقة على طفلة مجهولة الهوية تبلغ من العمر ثلاثة أعوام وجدت في ساحة مستشفى الكويت بالإمارة، وبفحصها تبين وجود كدمات وآثار حروق في أماكن متفرقة من جسدها وتعود لفترات سابقة.

وأفادت الشرطة بأن العاملين بالمكتب المناوب التابع للمستشفى هم من عثروا على الطفلة في الساحة، وعليه تم تسليمها للمستشفى لفحصها والتأكد من حالتها وسلامتها، حيث تم العثور على تلك الجروح القديمة وآثار الحروق على أماكن متفرقة في جسدها وبسؤالها عن اسمها لم ترد.

وأضافت أنه تم التحفظ على الطفلة لاستكمال الإجراءات الخاصة بإيداعها في دار رعاية الأطفال في الإمارة، إلى أن يتم التوصل إلى أهلها والتحقيق في آثار الحروق والكدمات التي وجدت على جسدها والسبب وراء تركها في ساحة المستشفى.

وقالت الشرطة إنها حاولت التواصل مع الطفلة لمعرفة اسمها وأهلها وأي بيانات أو معلومات تتعلق بها للتوصل لهويتها، إلا أنه لم يتحقق لها ذلك.

وأهابت بكل من تتوافر لديه معلومات بشأنها التعاون مع الشرطة والتواصل من خلال الاتصال على رقم 065241555 الخاص بمركز شرطة الحيرة الشامل، أو على الرقم 999 بغرفة العمليات المركزية بالقيادة.

من جهة ثانية لقي طفل من الجنسية الهندية يبلغ من العمر سنة ونصف السنة مصرعه مساء يوم الجمعة الماضي، إثر سقوطه من إحدى البنايات السكنية في منطقة المجرة بالإمارة، بعد أن غفل عنه والداه لبضع دقائق حسب ما ورد بإفاداتهما. وقال الرائد منصور الشامسي مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز شرطة الحيرة الشامل بشرطة الشارقة، إن الطفل الذي يدعى «أ. أ» سقط من نافذة منزل ذويه الواقع في الطابق الخامس، ليلقى حتفه فوراً نتيجة ارتطامه بالأرض. ... المزيد

     
 

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يهدي أهلها ويحنن قلبهم على بنتهم وربي يحمي رجال الأمن ويخليهم دائما بالمرصاد لهذه التجاوزات اللا انسانية

وليد فاروق - أبوجنى | 2013-01-28

الله المستعان

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أم عبدالعزيز | 2013-01-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا