• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس الاتحاد

العروبة يروض «أسود العوير» بثلاثية ودبا الحصن يعبر الخليج بـ «ثنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز العروبة على دبي 3-2 في المباراة التي أقيمت في استاد خليفة بن زايد في الفجيرة، في افتتاح الأسبوع الرابع لكأس الاتحاد لكرة القدم، ورفع العروبة مع تذوقه طعم الفوز الأول له رصيده إلى 3 نقاط، ويملك «أسود العوير» مع الخسارة الثانية له بالمسابقة 6 نقاط.

وسجل ثلاثية العروبة السنغالي دومينك داسيلفا في الدقيقة 10 والإيفواري مانجا في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، ونواف المرزوقي في الدقيقة 70، فيما سجل أمانجوا هدفي «أسود العوير» في الدقيقتين 22 و51، وشهدت المباراة طرد سالم عبيد لاعب العروبة في الدقيقة 83 لحصوله على إنذارين.

وفى المباراة الثانية، نجح دبا الحصن في الوقت القاتل في عبور الخليج بالفوز 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة دبا الحصن، ورفع دبا الحصن مع الفوز الثاني له بالمسابقة رصيده إلى 6 نقاط، ويملك الخليج مع الهزيمة الثانية له 4 نقاط، وكانت المباراة عامرة بالعرق والكفاح من البداية للنهاية، واستمتع بها جمهور الناديين.

وسيطر دبا الحصن على زمام ربع الساعة الأول من المباراة، بعدما توالت غاراته الهجومية، من أجل اقتناص هدف مبكر، ولكن كل الفرص ضاعت تباعاً، منها تسديدة جابر عبد الله والبرازيلي باولو، ورأسية محمد راشد سرور تصدى لها حارس الخليج سعيد صادق.

ويدخل الخليج أجواء المباراة، ويتبادل الفريقان الهجمات، ولكن تظل الأفضلية لدبا الحصن نسبياً، ويوجه البرازيلي سيرجيو صاروخاً كان له حارس أبناء خورفكان بالمرصاد، ويتخطى المخضرم محمد سرور مدافعاً، ويوجه تسديدة قوية ويتألق حارس الخليج مرة ثانية في التصدي لها، ويتحرك البرازيلي رودريجو ويظهر في الصورة بقذيفة تهز الشباك الخارجية لدبا الحصن، ويلغي الحكم سلطان محمد هدفاً لدبا الحصن سجله باولو لوجود إشارة من حامل الراية بأن الكرة قبل إيداعها للشباك تجاوزت الخط، وفي الدقيقة 32 يضطر الخليج للعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عمر الشحي لحصوله على إنذارين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا