• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العشري يؤكد أن الهدف الأول أحبط لاعبي «الكوماندوز»

بوناميجو: الحظ لازم «الملك» رغم الفوز المستحق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعرب البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الشعب ضمن «ديربي الإمارة الباسمة»، قائلاً إن مباريات «الديربي» دائماً ما تكون صعبة على الفريقين، وتحفل بالحماس والقوة في الأداء. وأضاف أن الشارقة كان الفريق الأفضل في المباراة، رغم افتقاده اللمسة الأخيرة، ولكن نجحنا في الاستفادة من خطأ مدافع الشعب وسجلنا الهدف الأول في توقيت مهم للغاية كان فيه الشعب هو المستحوذ على المباراة، ومحين خليفة على الموعد في نهاية المباراة، ليؤكد جدارة الشارقة بالفوز.

وقال بوناميجو إن الحظ وقف إلى جانب فريقه، خاصة في الهدف الأول الذي منح اللاعبين الثقة أكثر، ورغم ذلك فقد كان الشارقة جيداً، وحصل على العديد من الفرص الخطيرة خلال شوطي المباراة، والفريق الأفضل طوال الوقت. وأشاد بوناميجو باللاعب ماجد سرور الظهير اليمين، وقال «لديه إمكانات كبيرة، وقدم مباراة جيدة.

وأبدى المصري طارق العشري مدرب الشعب أسفه لخسارة فريقه مباراة «الديربي»، وقال للمرة الثانية نقول إن الشعب لم يكن يستحق الخسارة، فقد قدمنا مباراة جيدة، وحصلنا على فرص مؤكدة للتسجيل، لكن كان ينقصنا اللمسة الأخيرة، وللأسف لأننا لم نسجل فقد سُجل علينا، وكان خطأ المدافع سانتوس محبطاً للفريق، ونأمل أن يقدم أجانب الشعب الفارق ومساعدة الفريق في تحقيق الفوز.وعن مصيره مدرباً مع الشعب، قال إنني أعمل في مؤسسة نادي الشعب وإدارة النادي تملك القرار، وأنا أقوم بعملي وأسعى بكل قوة لأدائه على الوجه الأكمل حتى آخر لحظة.

وأشاد العشري بأداء لاعبيه في «الديربي» وقال «إن سوء الحظ كان سبباً في خسارتنا أمام الشارقة، خاصة بالهدف الأول، وسنطوي صفحة هذه المباراة ونستعد للمباراة المقبلة أمام الوحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا