• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

سوالف -من يدفع أولا·· ؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

لا أدري لماذا يصر الاتحاد الآسيوي على منح الآخرين الفرصة للنظر إليه بعين الشك والريبة والشعور بعدم الكفاءة في الكثير من القرارات التي يتخذها.

هذا أول شعور انتابني وأنا أقرأ تفاصيل الحوار الذي أجرته الزميلة ''سوبر'' مع احمد راضي رئيس نادي الزوراء العراقي والذي لم يجد فيه أي حرج من القول إن فريقه قد قبض من الريان من اجل اللعب في قطر وبأنه لم يكن لديه مانع في القبض من أي ناد آخر في المجموعة في حال سمح له الاتحاد الآسيوي باللعب في هذه الدولة.

وإذا كنا نقدر ظروف ومعاناة الشعب العراقي وفريق الزوراء الذي جاءته الفرصة للمشاركة في البطولة الآسيوية وبالمجان ، وفي نفس الوقت الخروج منها كاسبا من الناحية المادية على اقل تقدير.

وإذا كنا نتفق مع نادي الريان في جزئية انه فريق يبحث عن تحقيق مصلحته الذاتية، وان استضافة فريق الزوراء في قطر برغم التبعات المادية التي تنتج عنها، من حقه طالما أنها جاءت تحت أعين صاحب البيت (الاتحاد الآسيوي) ومباركته.

وإذا كنا نتفهم تحرك نادي الوحدة ومحاولته استضافة فريق الزوراء ومحاولة تعزيز فرصته في التأهل خاصة وان موافقة الاتحاد الآسيوي للريان أولا في استضافة الفريق العراقي كانت تعني أن الباب مفتوح أمام الآخرين في التقدم بنفس الطلب ولو بصورة متأخرة على اعتبار أن المبدأ واحد.. ما يحق لزيد يحق لعبيد.. ! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال