• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الحكم السعودي خليل جلال: لو أعيدت مباراة الافتتاح 100 مرة لطردت هلال في كل مرة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

أكد الحكم الدولي السعودي خليل جلال في تصريحات صحفية له نشرت أمس في صحيفة ''الرياضية'' السعودية أنه لو أعيدت مباراة الافتتاح فى بطولة الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم 100 مرة لقام بطرد هلال سعيد دون تردد في كل مرة معبراً عن رضائه التام على مستواه الذي قدمه في البطولة الخليجية وبشهادة كل الخبراء الكبار مثل فاروق بوظو وعلي بوجسيم وعلي الطريفي ومسلم أحمد وناجي الجويني ورئيس وأعضاء لجنة حكام الدورة .. وقال إن فوزه بلقب أفضل حكم عربي في هذا التوقيت هو أفضل رد على النقد الذي وجه إليه خلال بطولة الخليج وهو في نفس الوقت إضافة للتحكيم السعودي.

واعترف الحكم بأن تصريح يوسف السركال كان أسوأ ما قيل بشأنه منذ دخوله المجال الرياضي على حد تعبيره مؤكدا انه قدم خطاب اعتذاره عن مواصلة الدورة بعد تأهل المنتخب السعودي لنصف النهائي.

وعن ردود فعله الخاصة بتصريح السركال قال: قابلت الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادى في مباراة السعودية وقطر وشرحت وجهة نظري بأنني أريد العودة إلى السعودية والاعتذار عن الاستمرار في البطولة فرفض الفكرة وأخبرني أن الأمير سلطان بن فهد أشاد بمستواي وبصحة قراراتي وأنه سيتم طرح الموضوع فى اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية أو أمناء السر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال