• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

استقبال حافل لطائرة النصر ثالثة العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

أسامة احمد:

حظيت بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة باستقبال حافل بمطار دبي فجر أمس تثمينا لحصول الأزرق على الميدالية البرونزية للبطولة العربية التي أسدل الستار عليها بتونس حيث أهدت البعثة فور وصولها الانجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة رئيس النادي.

وكان في استقبال البعثة محمد عبد الكريم جلفار رئيس اتحاد الطائرة نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر وداود الهاجري رئيس اتحاد تنس الطاولة الأمين العام لنادي النصر ومحمد حبيب الرضا عضو مجلس إدارة النصر رئيس لجنة العلاقات العامة وهاشم الهاشمي مدير النادي وعبد الهادي المناوي مدير الصالة.

وقد نجح الأزرق النصراوي في رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذه التظاهرة الخليجية منتزعا الميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق في أعقاب عبوره العربي الكويتي بنتيجة 3/ 1 بعد مباراة زرقاء شكلا ومضمونا، حيث كشر عن أنيابه مقدما عرضا رائعا طوال الأشواط الأربعة للمباراة ليهدي طائرة الإمارات البرونزية العربية.

وثمن محمد عبد الكريم جلفار نائب رئيس مجلس إدارة النصر هذا الانجاز الذي لم يأت من فراغ مشيرا إلى أن استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة رئيس النادي قبل سفر البعثة إلى تونس أشعل حماس اللاعبين ولعب دورا كبيرا في حصول الأزرق على الميدالية البرونزية حيث ضاعف اللاعبون من جهدهم متوجين كفاحهم بهذا الانجاز الذي سينعكس إيجابا على مسيرة الطائرة الإماراتية في البطولات العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال