• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:36    بوتين: روسيا ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية وقاعدة طرطوس البحرية في سوريا    

بطولة العالم لمحترفي البليارد تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

سيد عثمان:

تنطلق في الثامنة مساء اليوم منافسات بطولة العالم الثالثة داماس لمحترفي البلياردو التي ينظمها مطار الفجيرة الدولي ودائرة الصناعة والاقتصاد برعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، ويشرف عليها الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات بمشاركة 64 لاعباً من 30 دولة وتستمر حتى 8 مارس المقبل بقاعة البستان بالفجيرة.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة مؤتمراً صحفياً بفندق السيجي أمس شهده مستر إيان أندرسون رئيس الاتحاد الدولي للبياردو وجوردان دوجلاس رئيس الاتحاد الإنجليزي رئيس اللجنة الفنية لبطولة الشرق الأوسط التي اختتمت فعالياتها أمس بالفجيرة وأحمد ابراهيم المروج العالمي مدير بطولة العالم والمهندس محمد قاسم عضو اللجنة المنظمة وممثل بلدية الفجيرة.

وأعلن مستر إيان أندرسون ان بطولة العالم للمحترفين بالفجيرة تأتي الآن على قمة البطولات على أجندة الاتحاد الدولي خاصة وانها بعد النجاح الذي تحقق على مدى العامين الماضيين بإقبال كبير من عمالقة اللعبة بمختلف القارات والذين يخوضون تصفيات شرسة ببلدانهم وقاراتهم لأجل الفوز بمقعد من بين 64 مقعداً بالبطولة.

وأضاف إيان أندرسون انه باسم الاتحاد الدولي يقدم أسمى آيات الشكر لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة والشيخ صالح بن محمد الشرقي لدعمهما الكبير للبطولة والحرص على نجاحها وإخراجها في أروع صورة، مشيراً الى أنه بعد هذا النجاح ستدرس اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي والتي ستنعقد على هامش البطولة رفع سقف مقاعد البطولة الى 96 مقعداً لمواكبة الإقبال الكبير من مختلف نجوم العالم وإعطاء حصة إضافية للإمارات وبحث تأهل 7 فلبينيين من بين عشرة لبطولة العالم عبر بطولة الشرق الأوسط بالفجيرة وهي ظاهرةغير صحية وتسببت في تقليص فرص الصعود أمام نجوم البلدان العربية مع العلم ان الاتحاد الدولي كان هدفه من إقامة البطولة بالفجيرة إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الإماراتيين والعرب للتأهل لبطولة العالم، ولكن وجود عدد من المحترفين الفلبينيين بدول الخليج ومنها الإمارات ساهم في هذه الظاهرة وهو الأمر الذي سنعمل على إيجاد حل مناسب له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال