• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

رالي أبوظبي يبدأ بالفحص الفني اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

تبدأ اليوم فعاليات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للراليات المحلية لهذا الموسم والمخصصة لفئة سيارات الصالون بخلاف فئة الراليات الصحراوية التي تشملها هذه البطولة والتي تتضمن رالي أم القيوين والألف عرقوب ورأس الخيمة، بينما تحتوي فئة الصالون على ثلاثة راليات (أبوظبي والشارقة وعجمان).

وقد وصل عدد المشاركين الى ثمانية متسابقين وسيقام خلال الفترة من السادسة وحتى العاشرة مساء اليوم بالأوتودروم لسباق السيارات بدبي الفحص الفني للتأكد من أهلية السيارات ومطابقتها للشروط الدولية. ويعقب الفحص الفني الاجتماع التنويري للمشاركين بمقر مدرسة التعليم بالأوتودروم لاطلاعهم على آخر التطورات والتعديلات بالمراحل ومناطق تجمع السيارات وكافة الأمور التي تتعلق بقوانين الرالي.

هذا وقد حملت قائمة المشاركين أسماء كبيرة ومتسابقين جددا أمثال الشيخ خالد القاسمي ومساعده خالد الكندي والشيخ عبدالله القاسمي ومساعده جابي خوري وصادق فاضل ومساعده عماد نبهان ورون أوكلي ومساعده مارك تينر وسعيد الكتبي ومساعده ماجد السويدي وخليفة المهيري ومساعده ستيف لانكستر وعصام النجادي من الكويت ومساعده أنور الشراح. ووجه فاروق الورشو رئيس اللجنة المنظمة الشكر للمسؤولين بمركز المارينا مول التجاري بأبوظبي على تعاونهم الكبير مما سيساهم بنجاح الحدث. فيما أكد نديم رجاحت مدير عام المركز بأن موقع وعروض مركز المارينا خولتهم لاستضافة واحدة من أكبر الفعاليات في المنطقة، مؤكداً أن الدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة ''حفظه الله'' وسمو ولي عهد أبوظبي مهد الطريق للاهتمام بالأنشطة والفعاليات الرياضية من العاصمة أبوظبي واختيارهم كموقع استراتيجي لاستضافة هذه الأنشطة معرباً عن فخرهم لتعاونهم مع اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت في أم القيوين قد أسفرت عن فوز القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني بالمركز الأول في الفئة الصحراوية والشيخ خالد القاسمي لبطولة الصالون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال