• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أنغام تغني «الأول مصر» وتطرح ألبومها «أحلام بريئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

محمد قناوي(القاهرة)

وافقت النجمة أنغام على مشاركة المطربة آمال ماهر غناء أغنية «الأول مصر» وهي الأغنية التي اعتذرت عنها سميرة سعيد قبل أسبوعين وتأتي موافقة أنغام بعد أن عرض عليها الملحن الكبير صلاح الشرنوبي تقديمها وكتبها الشاعر جمال بخيت ووزعها محمد عرام، وتقول كلماتها «نضحك نتعرف.. نتكلم الأول.. نفهم معانيها.. بعدين نتصاحب».

الأغنية كان من المفترض أن تغنيها سميرة سعيد في حفل على مسرح الأوبرا يوم 2 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية لكنها اعتذرت فجأة، ويتحدث موضوع الأغنية عن حب مصر، وأنغام تشارك في هذه الدورة حيث تحيي حفل الختام يوم 9 نوفمبر بمصاحبة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

على الجانب الآخر طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم أنغام الجديد الذي يحمل اسم «أحلام بريئة» وتقدم من خلاله الكثير من المفاجآت، حيث تتعاون من خلاله لأول مرة مع المطرب محمد حماقي في أغنية بعنوان «بين البينين»، من ألحانه وكلمات أمير طعيمة وتوزيع خالد عز، بالإضافة لتقديمها أغاني باللهجة اللبنانية، من كلمات كاترين معوض وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو. والألبوم من توزيع «روتانا» ويتضمن 13 أغنية منوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا