• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

عودة صقر للدفاع وسمير في الهجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

أسامة احمد:

أكمل الشعب استعداداته لمواجهة العين اليوم ويدخل المباراة بشعار '' رد الدين '' في أعقاب خسارته الأخيرة وخروجه من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام العين مما جعل التونسي يوسف الزواوي مدرب الفريق يعيد ترتيب الأوراق وعمل خلال الأيام الماضية على تهيئة لاعبيه نفسيا للدور الثاني وتجاوز أحزان خسارتي العين والجزيرة وخاصة مباراة الجزيرة في نهاية الدور الأول والتي تجرع فيها مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم .

وركز يوسف الزواوي خلال التدريبات على إيجاد بديلين لمحترفه الإيراني علي سامرة الذي يغيب عن الفريق ل 3 مباريات بسبب الإيقاف واللاعب المواطن عبد الله عيسى والذي يغيب لمباراتين لنفس السبب .

وشهد تدريب أول أمس مشاركة عمران الجسمي ومصطفى سعيد ضمن التشكيلة الأساسية بديلين لراشد الدوسري ويوسف حسن ، بينما عاد المدافع خالد صقر إلى التشكيلة واللعب في مركز الظهير الأيمن في أعقاب تحول سمير إبراهيم من مركز الظهير إلى الهجوم للعب في مركز علي سامرة بجانب كاظيمان .

ومن المنتظر أن يبدأ الشعب مباراة اليوم بتشكيلة تضم جمال عبدالله في حراسة المرمى ، إبراهيم سيف ، عبد الرحمن إبراهيم ، جابر أسد ، خالد صقر في الدفاع ، وسيلعب في خط الوسط كل من عمران الجسمي ، مصطفى سعيد ، إبراهيم خليل ، سيف محمد، وفي الهجوم سمير إبراهيم وكاظميان .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال