• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

ديبون بعد موقعة طشقند:قدمنا مستوى طيباً لكن من يهدر الفرص يخسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

اعتبر الفرنسي ديبون مدرب منتخبنا الأولمبي ان المباراة كانت متعادلة وكان بامكان لاعبينا الخروج بالتعادل لو استغلوا الفرص الكثيرة التي اتيحت لهم .. وقال ان منتخبنا قدم مستوى طيبا ولم يتأثر بالظروف الصعبة للطقس من نزول الثلوج وانخفاض درجة الحرارة حيث قدموا اداء طيبا في الشوط الثاني.. ولعبوا بروح عالية وتحدوا كل الظروف وقاتلوا حتى نهاية المباراة.. وابدى المدرب اعجابه بالروح التي ظهر عليها اللاعبون والحماس الذي ميزهم .. وعن سير المباراة اعتبر ديبون ان منتخبنا افتقد خلال الشوط الاول التركيز والالتزام بالمراكز بينما استعاد اللاعبون تركيزهم في الفترة الثانية ونجحوا في السيطرة على مجريات اللقاء وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل. واضاف ان اضاعة الفرص كلف الاولمبي غاليا حيث استغل منتخب اوزبكستان فرصه على احسن وجه وسجل هدفين بينما خلق لاعبونا العديد من الفرص لكنهم لم يترجموها إلى أهداف . واعتبر المدرب ان مستوى المنتخبين كان متقاربا وكان بالامكان العودة بنتيجة افضل.

وعن المنافس قال انه وجد المنتخب الاوزبكي كما توقعه سريعا في الهجمات ويملك بنية جسدية قوية الأمر الذي أهله لحسم المواجهات الثنائية كما أن لاعبي الامارات سهلوا من مهمته عندما لعبوا الكرات الطويلة نحو الهجوم حيث تم قطعها وحرمان لاعبينا من تهديد حارس مرمى اوزبكستان.

وبخصوص بقية مشوار المنافسات اعتبر ان المشوار لا يزال طويلا وخسارة ضربة البداية من شأنها ان تحفز اللاعبين اكثر على التعويض وانتزاع نتيجة ايجابية في الجولة المقبلة.. وعن المرشحين للصعود الى الدور الثاني قال إنه يرشح كوريا الجنوبية بالدرجة الأولى والبطاقة الثانية ستكون موزعة بين المنتخبات الثلاثة الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال