• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الوصل والفجيرة..«فض الشراكة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

علي معالي(دبي)

يقف الوصل والفجيرة عند حاجز النقطة السادسة، ويبحثان عن فض الشراكة بينهما والتقدم خطوة كبيرة إلى الأمام، للدخول في المنطقة الآمنة في جدول ترتيب البطولة. وتعتبر مواجهة اليوم هي الثالثة بين «الفهود» و«الذئاب» في عالم الاحتراف، حيث التقى الفريقان الموسم الماضي مرتين، فاز فيهما «الأصفر»، وهو ما يريد كالديرون المدير الفني للفريق الحفاظ عليه من أجل السير قدماً في المسابقة، واستمراره في الانتصارات التي عاد إليها الجولة الماضية خارج ملعبه، عندما تفوق على الشعب في ملعبه 2 - 1، وهو ما جعل معنويات الفريق ترتفع كثيراً.

يعتمد «الامبراطور» على مجموعة بارزة من لاعبيه، يتقدمهم الرباعي الأجنبي هوجو وكايو وإيدجار وليما، إضافة إلى المواطنين، ومنهم وحيد إسماعيل وحسن زهران وأحمد الشامسي وغيرهم.

في المقابل، نجد الفجيرة من أكثر الفرق التي اهتزت شباكها في المسابقة وعليه 13 هدفاً، وفي المقابل سجل لاعبوه 9 أهداف، وهي نسبة عالية أيضاً، مقارنة بالوصل الذي سجل 4 أهداف فقط.

ومن المنتظر أن تكون المباراة هجومية متميزة، نظراً لوجود عناصر تهديفية فعلاً في الفريقين، الأمر الذي يمنح اللقاء كثيراً من المتعة، وهو ما ننتظره من لاعبي الفريقين، يضاف إلى ذلك الرغبة في انتزاع الفوز، خاصة من جانب الوصل الذي يسعى إلى تحقيق أول فوز في معقله زعبيل.

جرافيك مباراة الوصل والفجيرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا