• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مزوار في تشكيلة دبي أمام الشارقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

صدقي عبد العزيز:

يشارك الجزائري ابراهيم مزوار ضمن صفوف فريق دبي أمام الشارقة غداً بديلاً للمحترف البرازيلي سوزا الذي تم الاستغناء عنه. وأكمل فريق دبي استعداداته لمباراة الغد باستاد الشارقة حالة من التفاؤل خاصة وأن الصفوف مكتملة والجميع في قمة استعدادهم وعطائهم فيما عدا اللاعب عبدالله ثاني الذي سيغيب للايقاف وعلي حسن للاصابة.

وركز المدرب محمد المنسي على طريقة اللعب وكيفية مواجهة مفاتيح اللعب الشرقاوية والحد من انطلاقات لاعبيه خاصة ثنائي الهجوم سعيد الكأس والبرازيلي رينالدو بالاضافة الى مسعود شجاعي صانع الألعاب في الوسط.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بنفس التشكيل الذي لعب به أمام الوصل ويشارك محمد حسين بدلاً من عبدالله ثاني الموقوف للطرد في لقاء الوصل الأخير. وقال عبدالله موسى كابتن الفريق سيخوض المباراة بنفس الروح والإصرار الذي لعب به أمام الوصل وندرك جيداً إمكانيات الشارقة ولكننا أيضاً نمتلك فريقا قويا قادرا على الأداء بقوة والخروج بنتيجة ايجابية تحسن موقعنا بالمسابقة خاصة أن الدور الثاني في بدايته.. وأضاف الى أن كل المباريات المتبقية في الدوري تعد بمثابة مباريات كؤوس وشعارنا خلالها الفوز لضمان البقاء في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال