• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

فرهاد يعتذر لـ توني في اتصال هاتفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

محمد حمصي:

أجرى الإيراني فرهاد مجيدي اتصالاً هاتفياً بلاعب الجزيرة توني اعتذر خلاله على ما بدر منه اتجاهه خلال مباراة الأهلي مع الجزيرة في ربع نهائي الكأس.

وقال فرهاد لـ ''الاتحاد الرياضي'' بأنه أخطأ في تصرفه اتجاه توتي مؤكداً بأن ردة فعله كانت وراءها أسباب استوجبت الرد على لاعبي الجزيرة ولافتاً الى أنه تغاضى عن شتائم كثيرة وجهت له من أحد زملاء توني ومع ذلك فإنه تناسى الموقف ويقدم اعتذاره الى اللاعب توني طاوياً صفحة المباراة بكل مشاكلها.. وحول غيابه عن مباراة الفجيرة اليوم قال فرهاد بأن الأهلي غني باللاعبين البدلاء وهو قادر على تحقيق الفوز واستعادة صورته الزاهية.

وعن سوء الطالع الذي يواجهه هذا الموسم سواء من خلال عمله مع النصر أو في مهمته الحالية مع الأهلي أكد فرهاد بأن سوء الحظ لن يستمر وهو على قناعة بأنه سيعود بقوة في المباريات القادمة وسيساهم مع الأهلي باحراز بطولة من البطولتين الرئيسيتين.

من ناحية اخرى قال محمد حميد المهيري مدير فريق الجزيرة إن تدخل اتحاد الكرة السريع في موقف اللاعب فرهاد مجيدي مع توني واتخاذ قرار بإيقافه في الوقت المناسب وضع له نهاية مبكرة مشيراً إلى أنه يتمنى ألا يتكرر من أي لاعب اخر وأوضح أن اعتذار فرهاد مجيدى لتوني مقبول وأن الجزيرة أغلق هذا الملف بمجرد تدخل اتحاد الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال