• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأهلي يحصد المراكز الثلاثة الأولى

كيونج لاعب الأسبوع في «القارة الصفراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

كوالالمبور (الاتحاد)

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الكوري الجنوبي كوون كيونج-وون لاعب الأهلي ليفوز بجائزة لاعب الأسبوع في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما قاد فريقه للفوز على الهلال السعودي 3-2 يوم الثلاثاء الماضي، مسجلاً هدف «الفرسان» الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما كان البرازيليان رودريجو ليما وإيفرتون ريبيرو سجلا أول هدفين للفريق خلال الشوط الأول، ثم رد الهلال بهدفين مطلع الشوط الثاني عن طريق إلتون وكارلوس إدواردو.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية، بعدما تفوق على الهلال، بواقع 4-3 في مجموع المباراتين، ويتقابل الأهلي في النهائي مع جوانزو إيفرجراند الصيني الذي تفوق على جامبا أوساكا الياباني بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

ويقام ذهاب الدور النهائي بين الأهلي وجوانزو 7 نوفمبر في دبي، على أن تقام مباراة الإياب يوم 21 من الشهر نفسه في جوانزو.

وأكمل كوون كيونج 37 تمريرة ناجحة من أصل 45 محاولة تمرير وفاز بالكرة في أربعة تدخلات، ليجمع 7.3 نقطة في التقييم.

من جهته، حصل لاعب الأهلي الآخر، البرازيلي رودريجو ليما على المركز الثاني، متقدماً على زميله في الفريق ومواطنه إيفرتون ريبيرو، وأكمل ليما 17 تمريرة من أصل 21 محاولة وجمع 7.1 نقطة، في حين جمع ريبيرو 7 نقاط بعدما مرر 26 كرة من أصل 38 محاولة.

وجاء في المركز الرابع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال متساوياً مع لاعب الأهلي إسماعيل الحمادي برصيد 6.7 نقطة لكل منهما، وجاء فينج زياوتينج مدافع جوانزو سادساً بمجموع 6.6 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا