• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

؟؟ حصد مشاركون من مركز دبي التجاري العالمي 39 ميدالية منها 8 ميداليات ذهبية، و11 فضية، و20 برونزية في مسابقة صالون كولينير الإمارات للطهي لعام 2007 كما فاز المركز بلقب أفضل مؤسسة. وشملت المجالات التي فاز بها طهاة المركز النحت بالشوكولاتة، وتزيين الموائد، وتزيين الكعك، والنحت على الثلج، وأطباق المزات العربية التقليدية.

وأعرب هلال المري مدير عام مركز دبي التجاري العالمي عن سعادته بفوز الطهاة العاملين بالمركز بـ39 ميدالية فى مجال الضيافة، وهو ما يؤكد تميز المركز، وتفوقه في هذا المجال، مؤكدا أن الضيافة تعد جزءاً مهما وحيوياً في أعمال مركز دبي التجاري العالمي المتعددة، وتلعب دوراً كبيراً في نجاح المعارض، والمؤتمرات التي يستضيفها، وينظمها كما تضيف قيمة كبيرة لحفلات الزفاف، والاجتماعات والتجمعات التي تحظى بدعم المركز. وقال المرى: '' يؤكد هذا النجاح العمل الجاد والدؤوب لفريق الضيافة من العاملين بالمركز الحريصين على التميز من خلال إعداد، وتقديم الطعام بأرقى مستويات الجودة خاصة في ظل التنافس الذي تشهده صناعة الفندقة والضيافة في دولة الإمارات''.

؟؟ منح هشام عبد الغني، رئيس مجلس إدارة ''مكاسب القابضة''، عضوية (International Who's Who Historical Society)، تنويهاً بالإنجازات التي حققها عبد الغني في تطبيق سياسات الإدارة الناجحة والمشاريع الإبداعية والتوسع في العمليات الإقليمية.

وتقوم الجمعية الدولية بتكريم المتخصصين المؤهلين ومنح العضوية بعد دراسة معمقة ومراجعة للسيرة الذاتية. وتوفر الجمعية دليلاً عملياً ذا طابع مرجعي متعلق بقطاع الأعمال خاص بعضويتها التي منحت لحد الآن لأكثر من 80 ألف عضو دولي.

وسيتم إدراج اسم عبد الغني في نسخة عام 2007 من قائمة الجمعية بالإضافة إلى مرجع مفصل عن سيرته واهتماماته العملية بما فيها شركة ''مكاسب''. وتعتبر ''مكاسب'' القابضة، التي يقدر رأسمالها بـ 20 مليار درهم إماراتي، مشروعاً مشتركاً بين مجموعة شركات ''روفي'' و''شرم لاند'' وشركة ''أيه أند أيه انفستمنت''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال