• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المقاولون يواجه الإسماعيلي اليوم

الزمالك في ضيافة أسوان والأهلي يستضيف المحلة.. غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

القاهرة (د ب أ)

يستأنف فريقا الزمالك والأهلي، قطبا الكرة المصرية، مشوارهما في مسابقة الدوري الممتاز غداً المقبل بمواجهتين سهلتين نسبيا أمام أسوان وغزل المحلة على الترتيب في منافسات المرحلة الثانية للمسابقة والمقرر انطلاقها اليوم.

ويحل الزمالك حامل اللقب في الموسم المنقضي ضيفا على فريق أسوان الصاعد حديثا للدوري وصاحب المركز الثاني عشر بلا نقاط وذلك على استاد أسوان.

ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث لإكمال مسيرته نحو الحفاظ على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي مستغلا قلة خبرة فريق أسوان في منافسات دوري الأضواء والشهرة لتحقيق ذلك. ويغيب عن الزمالك كلا من قائد الفريق حازم إمام لايقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات وأحمد توفيق للإيقاف أيضاً لحصوله على الإنذار الثالث في حين يغيب البوركيني محمد كوفي لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية وعلي جبر للإصابة أيضاً. في المقابل يستعيد الزمالك خدمات لاعب الوسط إبراهيم عبد الخالق وذلك بعد تمام شفائه من الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في غيابه عن مباراة فريقه في افتتاح الدوري أمام وادي دجلة والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية بيضاء.

ويواصل مهاجم الأبيض أحمد حسن مكي برنامجه التأهيلي أملا في لحاقه بالمباراة.

ويعتمد فيريرا على المجموعة الأساسية التي شاركت في المباريات الأخيرة المكونة من أحمد دويدار وعمر جابر وأيمن حفني ومحمود عبد المنعم كهربا ومعروف يوسف وطارق حامد وباسم مرسي بالإضافة إلى الحارس الدولي أحمد الشناوي. في المقابل يسعى فريق أسوان إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب مستغلا عامل الأرض في تحقيق ذلك. كما يستضيف الأهلي نظيره غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري على ملعب بتروسبورت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا