• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ميسي

لست في منافسة مع رونالدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

أنور ابراهيم (القاهرة)

في أول حوار له بعد الاصابة التي تعرض لها نهاية سبتمبر الماضي خلال لقاء فريقه برشلونة ضد لاس بالماس في الليجا الإسبانية، لم يشأ الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يحدد موعدا لعودته الى الملاعب، كما رفض أن يحدد ما اذا كان بمقدوره العودة قبل يوم 21 نوفمبر المقبل موعد «الكلاسيكو» ضد ريال مدريد، وهو اللقاء الذي ينتظره الملايين في إسبانيا والعالم كله.

وردا على سؤال بشأن شعوره فيما يتعلق باصابته، قال ميسي في حواره لموقع«yahoo sport» نقلت «ليكيب» مقتطفات منه: كان شعورا غريبا ومختلفا عن المرات الأخرى التي أصبت فيها وكنت أعرف أنها اصابة ليست بسيطة وإنما هي أكثر خطورة من مجرد كدمة خفيفة. وأضاف ميسي: الاصابة هي أسوأ شعور يواجهه أي رياضي في العالم، ورغم ذلك، أنا متفائل لأنني مند البداية قبلت حقيقة كوني مصابا.. وأهم شيء بالنسبة لي حاليا هو أن أعود وأنا جاهز مئة في المئة.

وأبدى ميسي ثقته بالفريق الطبي البرشلوني المعالج له وعلق قائلا: سأعود إلى الملاعب عندما أشعر بأنني قادر على العودة وعندما يوافق الأطباء على عودتي.. وعلى أية حال، فإن حالتي في تحسن مطرد يوما بعد يوم ولكني لن أحدد موعدا بعينه للعودة.

وعندما تطرق ميسي للحديث عن المنافسة بينه وبين كريستيانو رونالدو قال: أنها منافسة مختلقة ولا أساس لها. وأضاف بلهجة قاطعة: أنها مجرد أشياء يتوهمها الناس، وبالنسبة لي لا أرى أن هناك منافسة بيني وبين كريستيانو، وأتصور أنه هو أيضا ليس في منافسة معي.. وكل ما أريده هو تحقيق الأفضل للفريق الذي ألعب له وأن أعمل يوميا من أجل ذلك.

ولأن ميسي أنجب مؤخرا ابنه الثاني ماتيو، فقد سأله موقع «yahoo sport» عن شعوره بعد أن أصبح أبا لولدين تياجو وماتيو، قال: لم يتغير شيء فيما يتعلق باحساسي بكرة القدم ولكن حياتي اليومية هي التي تغيرت اذ زادت مسؤولياتي مثل كل الآباء الذين يقومون بتربية أطفالهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا