• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

على رأسها «الفورمولا وان» و«أديبك»

أبوظبي .. زحمة فعاليات ومؤتمرات تنتظر الفنادق في نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

أكد عاملون في القطاع السياحي في أبوظبي أن شهر نوفمبر المقبل يعد من أكثر أشهر السنة نشاطاً واستقطاباً لسياح «الترفيه» و«المؤتمرات» نتيجة لانعقاد فعاليات عالمية مهمة، إضافة إلى اعتدال الطقس، الأمر الذي يرفع من إشغال الفنادق بنسب تتراوح بين 80 إلى 100%.

وقال أحمد شعبان مدير إدارة المبيعات الإقليمي في أبوظبي والعين في مجموعة روتانا للفنادق، إن شهر نوفمبر يعد من أنشط أشهر السنة بالنسبة للسياحة الترفيهية والأعمال، متوقعاً أن تحقق فنادق المجموعة في أبوظبي معدلات إشغال بنسبة 95%، مشيراً إلى أن السوق المحلي يعد من أهم الأسواق إضافة إلى الخليجي والأوروبي.

وأكد أن انعقاد فعاليات مهمة مثل «الفورمولا وان» و«أديبك» يسهم في نشاط الحركة السياحية، حيث تصل نسبة الإشغال في الفنادق إلى 100% خلال أيام انعقاد تلك الفعاليات، مضيفاً أن اعتدال الطقس وفعاليات العيد الوطني تسهم في زيادة الحركة من السياح بهدف الترفيه.

واتفق سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق «إنتركونتيننتال»، العلامة التي تضم فندق «كراون بلازا»، وأجنحة «ستيبريدج» الفندقية، مع شعبان، مشيراً إلى أن شهر نوفمبر يعد من أكثر الأشهر نشاطاً بالسياحة بأبوظبي من خلال انعقاد أحداث مهمة مثل الفورمولا وان، ومعرض أديبك، إضافة إلى فعاليات متعددة في جزيرة ياس.

وتوقع أن يتجاوز معدل إشغال الفنادق 80% خلال هذا الشهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا