• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مشاركة ناجحة لـ سياحة دبي في بورصة ميلانو الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

دبي - الاتحاد: شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض بورصة السياحة الدولية

(بي آي تي) للعام السابع عشر على التوالي والذي أُقيم خلال الفترة من 22 إلى 25 من فبراير الماضي في مدينة ميلانو الإيطالية، مثّل الدائرة في هذا المعرض خالد بن نصّار تنفيذي الوفود وشارك تحت مظلتها 9 جهات تمثل الفنادق والشركات السياحية إلى جانب مرسى السفن السياحية التابع للدائرة حيث مثّله عوض صغيّر الكتبي المدير التنفيذي للمرسى.

ويّعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية في العالم حيث يأتي ترتيبه الثالث عالميا بعد معرضي سوق السفر العالمي في لندن وبورصة السياحة الدولية في برلين وكانت هذه الدورة هي الدورة السابعة والعشرون للمعرض وبلغت مساحته الإجمالية 140 ألف متر مربع. وشارك في هذا المعرض أكثر من خمسة آلاف عارض من 120 دولة وبلغ عدد الزوار نحو 150 ألف زائر و105 آلاف شركة سياحية و3400 صحفي.

وقال عوض الكتبي إن مشاركة مرسى السفن السياحية في هذا المعرض استهدفت الترويج للخدمات والتسهيلات التي يقدمها المرسى سواء للركاب أو السفن من أجل استقطاب كبرى شركات السفن السياحية إلى دبي، مشيرا إلى أن موسم السياحة البحرية في دبي هذا العام شهد إقبالا كبيرا من جانب شركات عالمية اتخذت من دبي مركزا إقليميا إلى موانئ المنطقة وهذا الإقبال مرشح للزيادة في السنوات المقبلة .

من جهة أخرى قال بن نصّار إن جميع المشاركين أعربوا عن رضاهم عن المشاركة وعن الجهود التي بذلتها دائرة السياحة من أجل تحقيق النجاح والتي تمثلت في قيام مكتب الدائرة في إيطاليا بدعوة ممثلي وسائل الإعلام، وممثلي كبرى الشركات السياحية الإيطالية لزيارة جناح دبي والالتقاء مع المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال