• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

الحبتور تشرف على أعمال برج ذا بايناري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

دبي - الاتحاد: بدأت شركة ''أمنيات للعقارات'' في أعمال تمهيد أراضي المرحلة الأولى لإنشاء برج ''ذا بايناري'' التجاري والذي تقدر قيمته بـ 550 مليون درهم ويقع في منطقة ''الخليج التجاري'' في إمارة دبي، وتأتي هذه الخطوة بعد عدة أشهر من إطلاق المشروع رسمياً، مما يعكس التزام الشركة المطورة بتسليم وحداته بحلول الربع الأول من العام .2009 وعينت ''أمنيات للعقارات'' مجموعة ''الحبتور للمشاريع الهندسية وإس تي إف أيه سويل'' الإماراتية للإشراف على الأعمال التمهيدية للبرج التجاري، حيث يتوقع الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى في الربع الثالث من العام الجاري.

وحضر مراسم تدشين أعمال تمهيد أراضي المشروع التي أقيمت في موقع المشروع كل من مهدي أمجد الرئيس والمدير التنفيذي في ''أمنيات للعقارات''، ومحمد بن بريك المدير التنفيذي لـ'' دبي للعقارات''، وإيركان كاراديد مدير عام مجموعة ''الحبتور للمشاريع الهندسية وإس تي إف أيه سويل''، إلى جانب عدد من شركاء ''أمنيات للعقارات'' في هذا المشروع.

وقال مهدي أمجد: تعتبر هذه الخطوة مهمة جداً بالنسبة لنا، وتعكس التزامنا تجاه عملائنا، حيث نقوم حالياً بالأعمال الإنشائية لأربعة من مشاريعنا التطويرية الخمسة، بعد أن أكملت الشركة مؤخراً أعمال البنية التحتية لبرجيها التجاريين ''بايزووتر'' و''ون بيزنيس باي'' اللذين يقعان في منطقة ''الخليج التجاري'' أيضاً. هذا إلى جانب البدء في أعمال تمهيد أراضي مشروع ''ذا سكوير'' المؤلف من مجموعة متكاملة من المباني السكنية والتجارية والتجزئة في دبي.

من جانبه، أكد محمد بن بريك ان الشركة سيكون لها حضور قوي في منطقة ''الخليج التجاري، وأن التعاون بين الجانبين كان دوماً وسيستمر على أعلى وأرقى المستويات.

شرح صورة:

محمد بن بريك ومهدي أمجد، وإيركان كاراديد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال