• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«رسول خوري» تطلق ساعات ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

يستعد كل من «فريدريك كونستانت» صانع الساعات الكلاسيكية الفاخرة الذي يتخذ من جنيف مقراً له و«ألبينا» صانع الساعات الرياضية السويسري الذي تأسس في العام 1883، لإطلاق ساعات ذكية لقياس الزمن قادرة على اتصال ثنائي الاتجاه مع تطبيقات «آيفون» و«أندرويد».

وسيتم إطلاق أكثر من 10 موديلات مختلفة من ساعات قياس الزمن من الصانِعَيْن للنساء والرجال ولأول مرة في الإمارات. وتعمل هذه الساعات على منصة تقنية «موشن إكس» من «إم إم تي» والتي تقدم تتبعاً للنشاط ومراقبة للنوم على مدار الساعة وأيام الأسبوع من «موشن إكس»، مع عمر بطارية يزيد على سنتين. وتتوافق هذه الساعات الفاخرة الملائمة للعصر الحديث مع هواتف «آبل» و«أندرويد» الذكية.

وتتميز هذه الساعات الأنيقة من «فريدريك كونستانت» و«ألبينا» التي تجمع بين الابتكار ذي التقنية المتطورة والحرفية السويسرية التقليدية في مجال الساعات، بعقارب جميلة مقصوصة بالليزر على قرص الساعة الذي يعرض المعلومات بشكل تناظري.

وتدعم تشكيلات الساعات الذكية السويسرية من «فريدريك كونستانت» و«ألبينا» وظائف مثل التوقيت والتاريخ الظاهرين دائماً، وتتبع النشاط «موشن إكس»، ومراقبة النوم «سليب تراكر» وإنذارات دورة النوم، وتنبيهات «جيت أكتيف»، والتدريب المتكيّف، وحياة بطارية تزيد على سنتين، فضلاً عن وظيفة النسخ الاحتياطي والاسترجاع على السحابة «موشن إكس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا