• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«هواوي» تطلق جيلاً جديداً من حلول الحوسبة السحابية والتخزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «هواوي»، رسمياً حلول «أوشن ستور V3 18000» وسطح المكتب السحابي الموحد «فيوجن كلاود 5.3»، والتي من شأنها مساعدة العملاء في تبنّي أحدث الحلول المرنة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات بهدف الحفاظ على المزايا التنافسية للشركة في عالم الاقتصاد الرقمي.

ومن المنتظر أن يضع الجيل القادم من الحلول التقنية فرصة غنية في متناول يد المهتمين في منطقة الشرق الأوسط لمواجهة التحديدات المتمثلة في الكم الهائل للبيانات التي يتم تبادلها وتصديرها من قبل الشركات، وتقديم الحلول المناسبة لتخفيض استثمارات تقنية المعلومات.

وبهدف تقديم عروض تخزين تتسم بالموثوقية والجودة العالية، يعكس نظام «أوشن ستور V3 18000» أعلى درجات الموثوقية، والتي تصل إلى 99.99% ناهيك عن الأداء المبتكر والوظائف المتميزة وتطابقه مع كل بيئات الحوسبة المرتقبة. ومن المنتظر أن تقدم هذه التقنية مستويات عالية الثبات من خدمة البيانات، وأن تسهم في توفير الخدمة للشركات على مدار 24 طيلة أيام الأسبوع، بالإضافة لتوفير خدمات تخزين ضخمة ومرنة وقابلة للتوسّع.

وبفضل ما يوفره من مزايا مبتكرة، يعتبر نظام «أوشن ستور V3 18000» النظام المثالي لتوفير الحماية القصوى للشركات من حيث أمن بياناتها وتوفير بوابة مرور حرة والاستمرار في تقديم حلول خدمات البيانات النشطة التي تضمن لها الاستخدام الأمثل للخدمات المهام عالية الحساسية. ويأتي نظام «أوشن ستور V3 18000» ليفتح صفحة جديدة ومتميزة في تاريخ نظم تخزين البيانات عالية الجودة في الشركات لما يمتاز به من ثبات في الخدمة والأداء المتفوق والتصميم المبتكر.

وقال تيري هي، رئيس مجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: «لقد أدى النمو غير المسبوق الذي نشهده اليوم إلى إلقاء ضغوطات هائلة على كاهل الشركات، وهذا ما دفعنا إلى تصميم نظام تخزين مؤسساتي يواكب هذه التغيرات الطارئة على مجال البيانات والمعلومات. ونحن نقدم في «هواوي» الحلول المناسبة لنظام سطح المكتب الموحد السحابي التي من شأنها أن تدعم العملاء في إيجاد حلول لمشاكل أجهزة الحواسيب التقليدية ومواجهة صعوبات صيانتها وتحسين كفاءة الأداء والصيانة. كما تدعم هذه الحلول الشركات لإحداث التحولات المطلوبة في مجال تقنية المعلومات وإيجاد قيمة مضافة للشركات ومالكي الحصص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا