• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن سلطان توج الأبطال

«التبر 1» بطل الجولة الأولىلـ «الشواحيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، توج الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أبطال الجولة الافتتاحية لسباق الإمارات للقوارب الخشبية السريعة «الشواحيف»، والذي أقيم أمس على مياه كورنيش أبوظبي، وحصد قارب التبر 1 اللقب، فيما حل في المركز الثاني الكويتي رهيب 17، وجاء ثالثا قارب دلما مارين 3.

وبدأت منافسات السباق حافلة بالإثارة مع تصدر التبر 12 بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير للسباق، وخلفه كان التبر 1 بقيادة خليفة المهيري وأحمد الهاملي، ويلاحقهما قارب رهيب بقيادة عبداللطيف العماني وجاسم الرجيب، وكانت بداية السباق ناجحة وبدون أي عوائق أو حوادث، ومع استمرار السباق، شهدت الجولة الخامسة تعطل القارب التبر 12، لينقض التبر 1 على الصدارة، ويستمر فيها حتى نهاية السباق.

من جهته، توجه أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة النادي بالتهنئة إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بعد النجاح الفني والتنظيمي للجولة الأولى من السباق، وأكد أن توجيهات سموه للإدارة المستمرة تعد أحد أهم مفردات النجاح دوما لكل المنافسات والبطولات التي ينظمها النادي.

وقال إن الرسالة الدائمة للنادي والتي ينفرد بها هي محاولة الخروج بكل البطولات والمسابقات التي ينظمها في صورة كاملة، وأن يكون النجاح دائما حليفا لكل الفعاليات التي ينظمها النادي.

وأبدى الرميثي ارتياحه الكبير للنتيجة التي وصل إليها السباق اليوم بحكم اختفاء الحوادث والانقلابات من مسار السباق، وهو ما يرسخ القدرات العالية والتي يتمتع بها قسم السباقات في النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا