• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

بطولة الاتحاد الأولى المفتوحة للسنوكر

شهاب والجوكر والشامسي إلى قبل النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل محمد شهاب ومحمد الجوكر ومحمد الشامسي، وأحمد شهاب إلى الدور قبل النهائي لبطولة الاتحاد الأولى المفتوحة للسنوكر التي تقام تحت إشراف وتنظيم اتحاد البليارد والسنوكر على صالة نادي دبي للسنوكر، بمشاركة 72 لاعباً على مستوى الدولة من بينهم، لاعبو المنتخب وتقام البطولة بنظام المجموعتين تضم كل مجموعة 36 لاعباً، وجوائزها 21 ألف درهم.

وتأهل لاعب المنتخب المصنف الأول في البطولة محمد شهاب لدور الأربعة، بعد فوزه بصعوبة على لاعب باكستان شفيع الله 4 - 3، حيث كسب شهاب المباراة، بعد فوزه بالشوط الفاصل بعد تعادلهما 3 - 3 ويتقابل محمد شهاب في الدور قبل النهائي محمد الشامسي المصنف الرابع في البطولة.

وحقق لاعب المنتخب المصنف الثاني في البطولة محمد الجوكر الفوز على المصنف السابع بدر المهيري 4 - 1 وقدم الجوكر مباراة جيدة المستوى حقق فيها الفوز بفارق ثلاثة أشواط، وتأهل للدور قبل النهائي ورغم خسارة بدر المهيري في المباراة، إلا أنه حقق أعلى معدل نقاط في البطولة في الشوط الثالث برصيد 106 نقطة.

وتأهل لاعب المنتخب المصنف الرابع في البطولة محمد الشامسي لتصفيات دور الأربعة بعد فوزه على محمد بالقيزي 4 - 2 ويقابل محمد الشامسي المصنف الأول محمد شهاب في قبل النهائي. وحقق أحمد شهاب الفوز على عبدالرحمن سيف 4 - 2 وتأهل أحمد شهاب بعد فوزه بالمباراة بفارق شوطين، ويقابل أحمد شهاب مع المصنف الثالث في البطولة خالد الكمالي. هذا وستقام اليوم مباريات تصفيات قبل النهائي في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا