• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شركة بوليوودية متخصصة في تقنيات الإضاءة

«لايت إن لايت» تنضم إلى twofour54 لدعم صناعة السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «لايت إن لايت» الشركة الهندية المتخصصة في تقنيات الإضاءة لكبرى الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية في بوليوود، عن افتتاح أول فرع لها خارج الهند في إمارة أبوظبي، حيث ستنضم الشركة إلى المجمع الإعلامي في twofour54 الذي يضم مجموعة كبيرة من الشركات الإعلامية المتخصصة.

وأقامت الشركة حفل افتتاح رسميا الأسبوع الماضي في فندق «دوست ثاني» بالعاصمة، حضرته مريم المهيري الرئيس التنفيذي بالإنابة

لـ twofour54 ، بالإضافة لعدد من الممثلين وصناع السينما المشاهير في بوليوود منهم أرباز خان، وبراكاش جها، وديبا موتواني، ورياض مينون، وفيشو راو، وبريا سيث، وجوبال شاه، وسوديب شاترجي.

وتعليقاً على افتتاح الشركة، قالت مريم المهيري: «ترتبط الهند بعلاقات تجارية وطيدة مع أبوظبي، وتواصل twofour54 تعزيز هذه العلاقات عبر قطاع صناعة السينما البوليوودية، وقد أثمرت جهودنا عن استضافة تصوير عدد من الأفلام الهندية مثل «بيبي» و«بانغ بانغ»، وأخيراً «ديشوم».

وأشارت المهيري إلى أن أبوظبي تملك جميع المقومات والبنية التحتية التي تؤهلها لاستضافة أضخم الإنتاجات، من خلال ما توفره من خدمات إنتاجية متكاملة، وما تضمه من مواقع فريدة، فضلاً عن نظام الحوافز الذي يضمن للمنتجين استرداداً نقدياً بقيمة 30٪ على تكاليف الإنتاج، مؤكدة أن انضمام «لايت إن لايت» لمجمّع twofour54 الإعلامي يعتبر خطوة مهمة في إطار تعزيز سلسلة الشركات المتخصصة في قطاعي الإعلام والترفيه في أبوظبي. ومن جهته قال ناصر حسين، مؤسس ومالك شركة «لايت إن لايت»، إن التزام twofour54 بخلق محتوىً متميزا وعال الجودة من خلال التعاون مع شركائها هو أحد العوامل التي جذبتنا لافتتاح فرعنا الأول خارج الهند هنا في أبوظبي وضمن مجمع twofour54، حيث أرى العديد من الفرص الواعدة التي ستمكننا من العمل مع twofour54 لخدمة صُنّاع السينما والتلفزيون في الهند ومنطقة الشرق الأوسط على حدٍ سواء».

.وسبق لشركة «لايت إن لايت» تقديم خدماتها لأكثر من 4000 إعلان تجاري، و200 فيلم بوليوودي، وأكثر من 20 فيلماً عالمياً. ولدى الشركة إضافة إلى مكتبها الجديد في أبوظبي، ثلاثة فروع في مدن مومباي ونيودلهي وحيدر أباد الهندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا