• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تأهل 6 متسابقين إلى نهائيات الموسم الثاني

مواهب صغيرة تتألق ببرنامج «منشد الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

تأهل 6 متسابقين جدد إلى نهائيات الموسم الثاني من برنامج «منشد الشارقة الصغير» من بين 27 متسابقاً شاركوا في حلقاته الرابعة والخامسة والسادسة، والتي بثت خلال الأسبوع الماضي على شاشة تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام.

الحلقات الثلاث من برنامج منشد الشارقة الصغير، كشفت عن مجموعة كبيرة من محبي فن الإنشاد، ومحترفيه من الصغار، بحسب إجماع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج التي تضم كلا من أحمد المنصوري وعبد الله الشحي وعلي النقبي، في وقت شهدت فيه هذه الحلقات منافسة عالية بين المواهب الصغيرة. تصفيات الحلقة الرابعة شهدت تأهل كل من الطالب نهيان محمد علي محمد من مدرسة عبد الرحمن الناصر، والذي عبر عن فرحته بالوصول إلى نهائيات البرنامج، كما شهدت تأهل الطالبة الهندية مينا جايا كومار التي توجهت بالشكر إلى كل من وقف بجانبها ودعمها. أما في الحلقة الخامسة فقد تمكنت الطالبتان بسملة علاء الدين قطب من مدرسة ابن خلدون، وسارة وائل جبور من مدرسة الوردية بالشارقة، من اقتناص أعلى الأصوات في البرنامج بعد أن قدمتا أداءً لافتاً خلال المنافسات. في حين شهدت الحلقة السادسة تأهل الطالب أيمن تحسين عبيدات الذي وجدت لجنة التحكيم تطوراً واضحاً في أدائه بين النسخة الأولى والثانية، لا سيما في غناء الموشحات، كما تأهلت أيضاً الطالبة شهد سعيد عبد الله إلى نهائيات البرنامج بعد تقديمها أداءً محترفاً على مسرح منشد الشارقة الصغير، استحقت عليه تصفيق الجمهور وأصواته.

وقال نجم الدين هاشم المنتج المنفذ للبرنامج: «كشفت الحلقات الرابعة والخامسة والسادسة عن خامات صوتية جيدة تميزت بقوة حضورها وثقتها العالية في نفسها، وتقديمها لأداء محترف في الإنشاد، وهو ما انسحب على كافة المواهب التي أطلت في هذه الحلقات، والتي نتوقع لها مستقبلاً جيداً في عالم الإنشاد». وأضاف: «المواهب التي أطلت في حلقات البرنامج الثلاث، بينت مدى صعوبة الاختيار والتصويت، فكل واحدة منها تتفرد بأداء لافت، وبصوت قادر على ملامسة القلوب، خاصة وأن بعض المشاركين لم تتعد أعمارهم ثمان سنوات، وبالتالي وقوفهم على المسرح أمام لجنة تحكيم وتقديمهم أداءً لافتاً، يبشر بولادة نجوم قادرين على رفد فن الإنشاد الهادف بطاقات جديدة».

يذكر أن الجمهور سيكون غداً الاثنين، على موعد مع الحلقة السابعة من البرنامج، والتي تبث في الساعة العاشرة مساءً على شاشة قناة الشارقة، فيما تبث الحلقة الثامنة يوم الخميس المقبل، والحلقة التاسعة ستكون في 18 مارس 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا