• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

شرطة دبي تنظم مسيرة كرنفالية ومحاضرات في المدارس والشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

دبي- الاتحاد : واصلت الحملة الوطنية للسلامة المرورية، التي تنظمها وزارة الداخلية على مستوى الدولة، تحت شعار ''سلامتنا.. مسؤوليتنا''، فعالياتها في دبي، لليوم الثالث على التوالي، بمسيرة كرنفالية طلابية، نظمتها القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للمرور، بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية. وقال الرائد يوسف جمعة عبيد مدير إدارة الفعاليات بالإدارة العامة للمرور، المشرف على المسيرة : تهدف هذه الفعاليات إلى تعريف أفراد الجمهور بالحملة، وأهمية التوعية المرورية ونشر ثقافتها، للحفاظ على سلامة كل مرتادي الطريق، والتقليل من الحوادث التي تنتج عنها وفيات وإصابات بليغة.

وأشار إلى أن المسيرة التي شاركت فيها مدارس عدة للبنين والبنات بمنطقة دبي التعليمية، وأشرف عليها الرائد حمد بن حسين رئيس المواكب، والرائد محمد العويس، والنقيب أحمد عتيق رئيس قسم الأزمات المرورية، والملازم علي سعيد علي، طافت شارع المرقبات في الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس الثلاثاء، يتقدمها ضباط ورجال المرور، حيث قام الطلاب والطالبات بتوزيع الهدايا ونشرات وكتيبات توعوية لمرتادي الشارع بهدف إيصال رسالة الحملة لأفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم، وتعزيز قيم السلامة المرورية في سلوك مستخدمي الطريق.

من جهة أخرى، نظمت الإدارة العامة للمرور، منذ انطلاق برنامج الحملة، 7 محاضرات توعوية، في عدد من مدارس منطقة دبي التعليمية، والشركات الخاصة التي لديها عديد كبير من العمال.

شارك في إلقاء المحاضرات النقيب أحمد عبد الله العلي، والوكيل أول يعقوب صالح مدني، حيث تم استعراض مخاطر السرعة الزائدة، وإجراءات السلامة المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال