• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

منصور بن زايد : برامج مهمة للتوطين في القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

جميل رفيع:

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات بجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دعم التوطين ودفع الجهود الرامية إلى خلق مزيد من فرص العمل للمواطنين في مختلف القطاعات.

جاء ذلك في تصريحات لسموه عقب فعاليات افتتاح الندوة النقاشية الخاصة ببرنامج '' توطين 2007 '' التي نظمتها مؤسسة الإمارات بالتعاون مع مؤسسة الشرق الأوسط ومنظمة كومباس روز إنترناشيونال تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وبحضور أكثر من 200 شخصية يمثلون هيئات ومؤسسات القطاع الحكومي وقطاع الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص والتعليم ومنظمات المجمتع المدني في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

خطط طموحة

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان : لدينا خطط وبرامج مهمة سيتم طرحها خلال السنوات المقبلة وتحديدا في القطاعات الخاصة بعد أن وصلت نسب التوطين في القطاعات الحكومية إلى مستويات عالية وذلك من خلال تعزيز عمليات التدريب والإستفادة من تجارب الدول المجاورة والعالم وعبر التعاون مع الخبرات والمؤسسات الإقليمية والعالمية مشيرا سموه إلى البرامج المختلفة في مجال المعاهد التقنية والفنية والصناعية. وأضاف سموه أن الهدف من برنامج التوطين إيجاد الآليات والبرامج المختلفة لتزويد المواطنين بالمهارات اللازمة وخلق فرص العمل الحقيقية التي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم وتعزز مشاركتهم الفاعلة في بناء المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال