• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن تجربة تراكتورز كانت الأسوأ في حياته

علاء عبدالزهرة: الشجاعة تقتضي أن يعتذر لي الاتحاد الإيراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أكد اللاعب العراقي علاء عبدالزهرة أن موضوع الشكوى الإيرانية لم يؤثر عليه أو على الفريق في نصف النهائي من قريب أو بعيد، وأنه فوجئ به مثلما فوجئت كل البعثة، مشيراً إلى أنه يعتبر تعاقده مع نادي تراكتورز الإيراني هو أسوأ قرار اتخذه في حياته، وأنه من أجل ذلك قام بتعديله سريعاً، ولم يبق معه أكثر من 4 أشهر.

وقال علاء عبدالزهرة: لو وضعوا لي المليارات كي أحترف في أي ناد إيراني فلن أقبل، وصدمتي كانت كبيرة منهم عندما تقدموا بشكواهم، وقد أخبرني وكيل أعمالي أن الاتحاد الإيراني كان يريد التخلص من الضغط الجماهيري بعد الخسارة والخروج من البطولة فافتعل تلك الأزمة، وكانت كالزوبعة في الفنجان.

وتابع عبد الزهرة: أنتظر اعتذاراً من الاتحاد الإيراني على هذا الموقف لو كان لديهم شجاعة، أو تقدير لمعنى اللعب النظيف، واحترام المنافسين؛ لأنه كان يريد التشهير باللاعبين الذين يتعاملون مع مسألة الأدوية والتغذية بمنتهى الدقة.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أقفل قضية اللاعب عبد الزهرة برفض الاستئناف الذي تقدم به المنتخب الإيراني بشأن أهلية اللاعب بالمشاركة مع بلاده في كأس آسيا 2015، بعد أن تقدمت إيران بشكوى لدى الاتحاد الآسيوي تطالب فيها بفتح تحقيق بشأن مشاركة عبد الزهرة في المباراة التي شهدت فوز منتخب بلاده على «تيم ميلي» في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

فقد خاض لاعب الوسط العراقي الدقائق الستين الأولى من المباراة ويجب أن يكون موقوفاً، بحسب الاتحاد الإيراني لكرة القدم.

وتقدم الاتحاد الإيراني بشكوى ضد إشراك اللاعب العراقي «الذي خضع في أغسطس 2014 لفحص منشطات حين كان يلعب مع تراكتور سازي الإيراني، وكانت نتيجة العينة إيجابية من قبل مختبر موافق عليه من قبل الفيفا في كولن، ألمانيا. لكن الاتحاد الآسيوي رفض هذا الاستئناف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا